• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

كارمن سليمان و دنيا بطمة ونهائي اراب ايدل

تحدٍّ بين مصرية ومغربية على لقب محبوب العرب

بواسطة : admin
 0  0  886
كارمن سليمان و دنيا بطمة ونهائي اراب ايدل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تشتد المنافسة اليوم بين المصرية كارمن سليمان والمغربية دنيا بطمة في ختام برنامج "أراب أيدول"، حيث يختار الجمهور "محبوبه"، بعد أشهر من المنافسة والتحدي.

وتتنافس المشتركتان على حمل اللقب، واضعتين الجمهور أمام خيار صعب، لما تتمتع به كل منهما من تفرّد في الصوت، من حيث مساحته وخامته.

واليوم السبت يطوي "أراب أيدول" مشوار موسمه الأول، ضارباً لمشاهديه موعداً مع صوتين أكثر من جميلين، وموهبتين حلقتا عالياً خلال الحلقات الأخيرة.

وكانت كل من كارمن ودنيا قد تألقتا في الحلقة التي عرضت أمس الجمعة على قناة MBC1 بثلاث أغنيات لكل منهما، وكان مستواهما استثنائياً بشهادة لجنة الحكم.

حيث افتتحت كارمن سليمان الحلقة بأغنية "عيونك قالت" للفنانة سميرة سعيد، وأطربت الجمهور بأغنية أم كلثوم "رجعوني عنيك"، لتنهي مشاركتها في الحلقة بأغنية محمد عبده "وقالت لي في أمان الله".

أما دنيا بطمة، فبدأت مشاركتها بأغنية طلال مداح "ابتعد عني" وتلتها أغنية من الفولكلور المغربي، لتنهي مشاركتها بأغنية "حب إيه" لـ"الست" أم كلثوم.

صوت دنيا القوي يعجب لجنة التحكيم، ويحمل خلطة سحرية بحسب راغب علامة، كذلك صوت كارمن الآسر، فهذه "العين وهذه أختها" بحسب ما أكد مراراً راغب.

لكن الكلمة الفصل ستكون اليوم للجمهور، فهو صانع النجوم، وهو الذي سيتوج محبوبه أولاً على قلوب المشاهدين.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )