• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

جوجل تخطط لمعاقبة مواقع الويب التي تفرط في استخدام السيو

بواسطة : admin
 0  0  439
جوجل تخطط لمعاقبة مواقع الويب التي تفرط في استخدام  السيو
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 
في خطوة مفاجئة من أكبر محرك بحث على شبكة الانترنت ، قالت ادارة جوجل أنها تعتقد أن الافراط في تهيئة الموقع لمحركات البحث ، أو ما يسمى بالـ Search engine optimization واختصاراً بالـ Seo ، يستحق عقوبة ما . التصريحات جاءت على لسان Matt Cutts مدير مجموعة الجودة في جوجل ، في تصريحات خص بها موقع Searchengineland وأكد من خلالها أن الافراط في استخدام الكلمات الدليلية والوسوم وغيرها من العوامل الجاذبة لمحركات البحث ، لن يكون معيار أساسي لتقييم المواقع من قبل جوجل بعد الان .
ومضى مات يشرح فكرته قائلاً : هناك عدد كبير من المواقع يهتم بالسيو على حساب المحتوى ، ظناً منهم أن هذا الأمر سيمنحهم أفضلية ما في ترتيب عرض نتائج البحث ، كل هذا سيتوقف في المستقبل ، سنمنح الأولوية لمحتوى الموقع نفسه وليس لمدى تهيئته لزحف روبوتات البحث .
و أكد كتس أن هذا الاجراء من شأنه منح الشفافية أكثر لعملية المنافسة بين المواقع : لايمكن أن نضع موقع ذو محتوى غني في ترتيب لاحق لموقع أخر بارع في تنظيم أدوات محركات البحث فقط ، دون محتوى حقيقي يفيد الزائر .
وذهب مدير الجودة في أكبر محرك بحث على شبكة الانترنت مباشرة الى هدفه مصرحاً : خلال الاسابيع القليلة القادمة سيكتشف الجميع كيف تغيرت لوغاريتمات محرك جوجل ، سنعاقب كل هؤلاء المهتمين بادوات السيو فقط على حساب المحتوى ، وستأخذ المواقع ذات المحتوى الجيد مكانها الطبيعي على قائمة نتائج البحث

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )