• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

رشيد عساف والشيخ احمد ياسين

رشيد عساف: تجسيدي لشخصية الشيخ "أحمد ياسين" مرهون بأوضاع الثورات العربية

بواسطة : admin
 0  0  627
رشيد عساف والشيخ احمد ياسين
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كشف الفنان السوري رشيد عساف أن تجسيده لشخصية الشيخ أحمد ياسين مرهون بالأوضاع الحالية التي يعيشها الوطن العربي, مرجحاً تأجيل العمل للعام المقبل بسبب الثورات العربية.

والشيخ أحمد ياسين هو زعيم حركة حماس الذي اغتالته قوات الاحتلال الصهيوني في فلسطين منذ سنوات، والعمل من تأليف محمد عوض وإخراج عبد الباري أبو الخير.

وعن أعماله الجديدة, قال عساف في تصريح لسيريانيوز "أقوم حالياً بقراءة عمل عربي ضخم ولكني لم أقرر فيما إذا كنت سأشارك في بطولته أم لا, كما أنني أقوم أيضاً بقراءة نص سوري".

من جهة أخرى, كشف عساف أنه اعتذر هذا العام عن بطولة عملين سوريين أحدهما كوميدي, وذلك لأن الدور لم يناسبه وخاصة أنه لم يحمل له أي جديد, حيث قام بتجسيد شخصية مشابهة في وقت سابق.

فيما أوضح أن سبب اعتذاره عن العمل السوري الثاني كان بسبب خلافات مادية مع شركة الإنتاج, لافتاً إلى أن بعض المنتجين يحاولون اللعب على فرق العملة في هذه الفترة الحساسة المشتعلة بالأحداث في الوطن العربي.

وفي سياق آخر, أشار الفنان السوري إلى أنه يقرأ حالياً عمل سوري اجتماعي معاصر, وهو جزء ثاني لعمل كان قُدّم الجزء الأول منه في رمضان 2011 ونال وقتها جماهيرية كبيرة, مؤكداً أن العمل مهم وجميل جداً.

وبعد مشاركته العام الماضي في بطولة مسلسل البيئة الشامية "رجال العز" للمخرج علاء الدين كوكش, استبعد عساف مشاركته هذا العام بأعمال تتناول البيئة الشامية, مرجحاً مشاركته في المسلسل الاجتماعي المعاصر المذكور سالفاً.

وكان عساف اعتذر مؤخراً عن تجسيد شخصية "حسن البنا" مؤسس جماعة الإخوان المسلمين في مصر.

وقال عساف "يعود السبب إلى التأخّر في تنفيذ المشروع، خصوصاً أنّ النص لم يصلني حتى الآن, علماً أن شركة «المهد» الكويتية منتجة العملين كانت قد عقدت مؤتمراً صحافياً في القاهرة العام الماضي للإعلان عن بدء تنفيذ العمل".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )