• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

google وسياسة جديدة في البحث

جوجل سيقدم الاجابة وليس فقط النتائج

بواسطة : admin
 0  0  488
google وسياسة جديدة في البحث
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  جوجل سيعطي الأجوبة، ليس فقط النتائج في الأشهر القادمة جوجل يعتمد تقنية البحث الدلالي، ومعرفة كيفية الرد على أسئلة محددة ليس فقط اظهار نتائج ومواقع فيها الاجابات
فاجابات جوجل فيها أكثر الأسئلة مباشرة وعرض المعلومات، بالإضافة إلى نتائج البحث في الروابط. كجزء من إجراء تغييرات في الأشهر المقبلة، وفقا لتقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال. الشركة تستعد لتغييرات بانتظام، ولكن هذا التغيير هو الأكبر لها.
استخدام "البحث الدلالي" ومحاولة لفهم القصد من وراء الكلمات في البحث، بدلا من اظهار النتائج على شكل مواقع هذه الكلمات تظهر في

معظم ذات الصلة. وسوف يستند البحث على قواعد البيانات من الأشخاص والأماكن والأشياء ". من بين أمور أخرى، استحوذت جوجل على قاعدة بيانات 12 مليون في مجال الترفيه والأعمال.

جوجل توفر معلومات محددة عن بحث في السجلات، وسوف تنفذ عمليات تفتيش إضافية لا تشير فقط الى المواقع الرسمية ودخول ويكيبيديا. وسوف تعرف Google لتقديم إجابات على اسئلة مثل "ماهي أكبر دولة في العالم؟"، وبدلا من إعادة توجيه المستخدمين إلى العثور على الإجابة في المواقع الأخرى. ووفقا للتقرير، دخول غوغل في البحث الدلالي، من بين أمور أخرى مساعدة لها التنافس على المعرفة التراكمية المكتسبة في الفيسبوك مئات الملايين من مستخدميها.


جوجل وضعت لاستخدام "البحث الدلالي" ومحاولة لفهم القصد من وراء الكلمات في البحث، بدلا من فحص ما المواقع هذه الكلمات تظهر في

معظم ذات الصلة. وسوف يستند البحث على قواعد البيانات من الأشخاص والأماكن والأشياء ". من بين أمور أخرى، استحوذت جوجل قاعدة بيانات 12 مليون الإدخالات في الترفيه والأعمال.

جوجل توفر معلومات محددة عن بحث في السجلات، وسوف تنفذ عمليات تفتيش إضافية لا تشير فقط الى المواقع الرسمية ودخول ويكيبيديا. وسوف تعرف Google لتقديم إجابات على التوافه مثل "دولة وأكبر شركة في العالم؟"، وبدلا من إعادة توجيه المستخدمين إلى العثور على الإجابة في المواقع الأخرى. ووفقا للتقرير، دخول غوغل في البحث الدلالي، من بين أمور أخرى مساعدة لها التنافس على المعرفة التراكمية المكتسبة في الفيسبوك مئات الملايين من مستخدميها.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )