• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

عاصم حواط وحصان طروادة

عاصم حواط يمتطي "حصان طروادة" للحديث عن الأزمة السورية درامياً

بواسطة : admin
 0  0  637
  عاصم حواط وحصان طروادة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 اعتبر الفنان السوري عاصم حواط أنّ على الممثل أن يحلّق إلى أبعد مدى وأن يقدم كل ما لديه سواء كان ذلك بمجال الكوميديا أو التراجيديا, فيما تكون مهمة المخرج تشذيب أداء الممثل ضمن الحالة الدرامية المفروضة.

وقال حوّاط في تصريح لسيريانيوز إنه "يجسد شخصية جديدة تماماً على أدائه في مسلسل "الانفجار" للمخرج أسامة الحمد, حيث أدى دور شخص سلبي كحولي مستهتر لا يهتم بأسرته أبدا, فيما يغدق كل نقوده على الخمر والنساء".

أما عن مشاركته في مسلسل "حصان طروادة" الذي تناول الأزمة السورية, يقول حوّاط "العمل يتناول الأزمة السورية درامياً وهو عبارة عن لوحات إنسانية ولدت نتيجة الأزمة التي تمر بها سوريا".

وأضاف الفنان السوري "العمل يظهر كيف من الممكن أن يختلف السوريين في آرائهم, ولكنه يؤكد في النهاية أنه يجب على كل شخص أن يتقبّل رأي الآخر, ويتعايش معه وإن كان على خلاف في الرأي معه.

و"حصان طروادة" عبارة عن سلسلة مكونة من 60 حلقة مدة كل منها تتراوح بين (2-4) دقائق, تلقي الضوء على المواقف السياسية من الأحداث الجارية ويتم فيها رصد المتغيرات السياسية وفق رؤيا فنية جديدة.

والعمل من كتابة مجموعة من الكتّاب الشباب بعضهم يكتب للمرة الأولى, فيما يتولى الإخراج أسامة الحمد, ويضم العمل مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )