• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

ناظلي الرواس وجلسات نسائية

ناظلي الرواس: "جلسات نسائية" قدمني بالشكل الأفضل.. وانتظروني مع "بنات العيلة"

بواسطة : admin
 0  0  580
ناظلي الرواس وجلسات نسائية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تشارك الفنانة السورية ناظلي الرواس في بطولة المسلسل الاجتماعي المعاصر "بنات العيلة" عن نص رانيا بيطار, ومن إخراج رشا شربتجي.

وقال الرواس في تصريح لسيريانيوز إنها "تجسد شخصية (ميرفت) إحدى بطلات العمل وهي شخصية انتهازية متملقة تحب الظهور الاجتماعي وتحب أن تكون الأولى بكل شيء, كما أنها لا تعطي شيء بدون مقابل".

وأبدت الفنانة السورية إعجابها بالتوليفة الجميلة بين بطلات العمل سواء من حيث المظهر الخارجي أو من حيث القصص التي تحكيها الفتيات كل حسب مشكلتها ووسطها الاجتماعي.

وكشفت الرواس أنها شاركت بدون تردد في العمل لأنه يحمل توقيع المخرجة رشا شربتجي, مضيفة "رشا مخرجة مبدعة تدقق بتفاصيل هامة وتعطي الممثل وقته وراحته ويشعر الفنان انه حر أمام كاميرتها.

من جهة ثانية, لفتت الرواس إلى أنها تقوم حالياً بقراءة عملين دراميين, موضحة أنها لن تفصح عنهما لحين توقيع العقود الرسمية.

وحول تجربتها في مسلسل "جلسات نسائية" الذي قدمته العام الماضي قالت ناظلي "هذا العمل بالذات كان رقم واحد بالنسبة لي لأنه قدمني بالشكل الذي أريده, والمخرج المثنى صبح أعطاني فرصة كبيرة جداً عندما رشحني لبطولة العمل.

وأوضحت الرواس أنها اعتذرت العام الماضي عن المشاركة في مسلسل "صبايا" وعدد من الأعمال الأخرى لأنها أرادت أن تتفرغ لمسلسل "جلسات نسائية" الذي اعتبرته الأهم خلال مسيرتها الفنية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )