• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

صواريخ فلسطينية وسط بئر السبع

بواسطة : admin
 0  0  444
صواريخ فلسطينية وسط بئر السبع
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  فيما اسمتها بالمرة الاولى منذ اندلاع موجة التصعيد الجديد في قطاع غزة اعترفت اسرائيل ظهر اليوم الاحد، بسقوط صاروخين من طراز "غرد" وسط مدينة بئر السبع، مدعية بانها المرة الاولى التي يتملص فيها صاروخان من هذا الطراز من منظومة القبة الحديدية المخصصة للدفاع عن المدينة.

وقال موقع "هأرتس" الناطق بالعبري إن احد الصاروخين سقطا على سيارة متوقفه وسط احد الاحياء السكنية فيما ضرب الصاروخ الثاني مبنى مدرسة خالي من الطلبة لعدم انتظام الدارسة فيها بسبب الاحوال الامنية السائدة حسب ادعاء الموقع.

واضاف الموقع ان اضرارا مادية لحقت بالسيارة والبيوت المحاورة فيما افادت تقارير باصابة العديد من الاسرائيليين بالصدمة والخوف.

ووفقا للموقع فان ثلاث بطاريات من منظومة القبة الحديدية، منتشرة في بئر السبع واسدود وعسقلان، خلال الجولة الحالية التي بدأت امس باسقاط 30 صاروخا بما يعادل نسبة 90% من الصواريخ التي اطلقتها الفصائل الفلسطينية المختلفة.

على ذات الصعيد، قال موقع "هأرتس" الالكتروني اليوم الاحد ان خبراء المتفجرات التابعين للشرطة الاسرائيلية يعملون على تفكيك صاروخ سقط بمدينة بئر السبع

واضاف الموقع بان الخبراء لا يعرفون حتى الان فيما اذا كان الصارخ فلسطيني من طراز "غراد" ام صاروخا من الصواريخ التي اطلقتها منظومة القبة الحديدية لاعتراض الصواريخ الفلسطينية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )