• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

حبيب غلوم وهيفاء حسين

بواسطة : admin
 0  0  615
حبيب غلوم وهيفاء حسين
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أكد الفنان الإماراتي حبيب غلوم أن زواجه من النجمة البحرينية هيفاء حسين جعله أكثر تدينا ومحافظة على الصلاة وفروض دينه، بينما أوضح أنهما لم يفكرا في الإنجاب لأنه مسؤولية، ويتطلب منهما التفرغ لتربية طفلهما، نافيا في الوقت نفسه ما يتردد من شائعات بشأن طلاقهما، أو قيامه بمنع هيفاء من التمثيل.

وقال غلوم، في مقابلة مع برنامج 'هلا وغلا' على قناة 'أبو ظبي الإمارات' مساء الخميس الموافق 8 مارس/آذار: 'زواجي من هيفاء جعلني أكثر هدوءا، كما أنني أصبحت أكثر التزاما بالدين؛ حيث كنت منصرفا عن أشياء كثيرة ولا أعملها'.

وأضاف: 'في بداية زواجي بهيفاء طلبت مني أداء العمرة معا بدلا من شهر العسل، كما أنها دائما تذكرني بالصلاة، وكذلك بزكاة المال'.

وأوضح الفنان الإماراتي أنه وهيفاء لم يفكرا في إنجاب طفل يربط العلاقة الزوجية فيما بينهما نظرا لأن تربية الأطفال تحتاج للتفرغ، لافتا إلى أن الظروف الحالية سواء الخاصة به أو بهيفاء لا تسمح بهذه الخطوة، وعندما تزول فإنهما سيسعيان لهذا الأمر.

ونفى غلوم الشائعات التي تتردد بين حين وآخر بشأن فشل زواجه من هيفاء حسين وطلاقهما، مشددا على أنه لا أساس لهذه الشائعات من الصحة، ولا يعلم على أي أساس يتم إطلاقها.

كما نفى ما يتردد عن قيامه بمنع هيفاء من التمثيل، خاصة وأنه يؤمن بدور المرأة مثل الرجل تماما طالما تقدم عملا يخدم بلادها ومجتمعها، نافيا في الوقت نفسه ما تردد عن اعتزاله الفن هو الآخر.

السينما الإماراتية

وأشاد الفنان الإماراتي بالثنائي الذي يجمع زوجته مع الفنان إبراهيم الزدجالي؛ حيث حققا معا نجاحا كبيرا في مسلسل 'ليلى'، لافتا إلى أن بينهما انسجاما كبيرا، وأن الفن في الإمارات يحتاج إلى هذا الأمر.

ورأى غلوم أن السينما في الإمارات تحتاج إلى كوادر غير إماراتية؛ حيث إن الكوادر الموجودة غير كافية، مشيرا إلى أهمية إرسال شباب الإمارات للحصول على بعثات في الخارج، خاصة وأنهم يعتمدون في عملهم على الاجتهاد وليس الدراسة.

وأكد على ضرورة الاهتمام بالسينما في الإمارات، وتقديم المزيد من الأفلام، معتبرا أنه لا يجوز أن يقام في الإمارات أربعة مهرجانات كل عام ولا ينتج في الإمارات إلا ثلاثة أو أربعة أفلام.

واعتبر الفنان الإماراتي أن السينما في بلاده تحتاج إلى دعم ضخم، خاصة وأن الإنتاج مكلف للغاية، لافتا إلى أنه مقارنة بالسينما العالمية فإن الإمارات لا توجد بها صناعة سينما من الأساس.

وأوضح غلوم أن الممثل الإماراتي يحافظ على تقديم الأفضل دائما سواء من خلال الأعمال السينمائية أو الدرامية، مشيرا إلى أنه يشارك في الأعمال التي لا تخالف التقاليد والأعراف.

وكشف عن أنه يجهز لفيلمين خلال الفترة المقبلة، أحدهما مع المؤلفة فاطمة عبد الله، وسيتناول بصورة أو بأخرى الثورات العربية، لافتا إلى أن الثاني سيكون مع مخرجة أمريكية، وهو مقتبس من فيلم أجنبي لكن لم يتم الاتفاق عليه بصورة نهائية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )