• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سلاف معمار وأليسا ونانسي وتصنيف القوة

"أربيان بيزنس" تعلن في دبي أقوى 100 امرأة عربية.. والقائمة تضم سلاف معمار وأليسا ونانسي

بواسطة : admin
 0  0  541
سلاف معمار وأليسا ونانسي وتصنيف القوة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تستعد مجلة "أرابيان بيزنس" يوم الأربعاء، لإعلان قائمة أقوى 100 عربية لعام 2011، والتي تضم كلا من الفنانة السورية سلاف معمار، واللبنانيتين نانسي عجرم وأليسا.
وذكرت وسائل إعلامية أن "المطربة اللبنانية إليسا أوقفت تحضيرات ألبومها الجديد هذا الأسبوع للسفر إلى دبي لحضور حفل مجلة "أربيان بزنس" مساء الأربعاء لإعلان أقوى مائة امرأة عربية في عام 2011م".

وتم اختيار إليسا، كما ذكرت المجلة في موقعها، لكونها حصلت على جائزة الموسيقى العالمية ثلاث مرات، إضافة إلى شهرتها التي اكتسبتها منذ بداية عملها في مطلع التسعينيات منحتها لقب "ملكة الرومانسية" و"ملكة الإحساس".

وكانت القائمة تضمنت المخرجة نادين لبكي في المرتبة 48، ونانسي عجرم في المرتبة الثامنة والستين، وتلتها الفنانة إليسا لتحتل المرتبة الـ77 ، والسورية سلاف معمار التي جاءت في المرتبة 82 لأكثر النساء تأثيرا في العالم العربي.

وضمت قائمة المجلة هذا العام لأقوى مائة امرأة عربية 15 امرأة إماراتية، و 11 سيدة من الكويت، تليها السعودية بـ 10 سيدات، وتلتها لبنان التي ورد منها تسعة أسماء.

يذكر أن مجلة أرابيان بيزنس تصدر سنويا عدة قوائم، منها قائمة أغنى الشخصيات، وأقوى الشخصيات العربية، إضافة إلى قائمة أقوى 100 امرأة عربية.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )