• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

غداً عرس جماعي لـ500 شاب بغزة

بواسطة : admin
 0  0  528
غداً عرس جماعي لـ500 شاب بغزة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أنهت وزارة الشباب والرياضة تحضيرات الساعات الأخيرة قبل انطلاق العرس الجماعي لـ500 شاب، وذلك غداً الخميس على ملعب فلسطين وسط غزة، برعاية رئيس الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة إسماعيل هنية.

وأعلنت الوزارة في بيان لها مساء الأربعاء، تجهيز طواقمها المختصة العديد من الفقرات والمفاجآت على مدار الحفل الذي سينطلق الساعة السادسة مساءً.

وأوضح أحمد الأشقر مدير عام صندوق دعم الشباب الفلسطيني -الذي يشرف مباشرة على الحفل وتقديم قروض الزواج- أن الحفل سيكون فرصة لرسم البسمة على محيا الشباب من خلال يوم مميز بالفقرات والفعاليات المتنوعة، عدا عن المفاجآت التي ستدخل البهجة على الحضور.

وأضاف الأشقر أن الوزارة ستقدم قروض الزواج بقيمة (2000) دولار لكل شاب، بالإضافة للاتفاق الذي أبرم أمس مع مؤسسة أكورد لتيسير الزواج، التي تكفلت بتقديم تبرعات عينية بقيمة تبلغ (456) ألف دولار.

بدوره؛ أوضح خالد راضي الناطق باسم اللجنة المشرفة على حفل العرس الجماعي أن مجلس إدارة صندوق دعم الشباب في اجتماع دائم من أجل متابعة كافة التحضيرات وتقديم كل ما يعزز الصورة الجميلة التي سيظهر عليها الحفل.

وأشار إلى وجود إشراف مباشر من قبل الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة الصندوق لجميع الترتيبات والفقرات التي سيظهر بها الحفل، مؤكداً أن صندوق دعم الشباب لا زال يفتح باب التسجيل لقروض الزواج التي ستمنح للمزيد من الشباب خلال الأشهر المقبلة.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )