• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

احلام تتعرض لهجوم بعد اقصاء محمد طاهر

هجوم على تويتر ضد أحلام بعد اقصاء المتسابق السعودي من عرب أيدل

بواسطة : admin
 0  0  990
احلام تتعرض لهجوم بعد اقصاء محمد طاهر
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 شن مغردو الموقع الإجتماعي "تويتر" هجوما عنيفا ضد المطربة الإماراتية أحلام، عضو لجنة تحكيم البرنامج الجماهيري Arab Idol، بعد رفضها منح المتسابق السعودي محمد طاهر بطاقة الإنقاذ الوحيدة التي كانت من الممكن أن تنقذه من الخروج من البرنامج.

قام زوار الموقع بشن حملة هجوم بعنوان #أحلاميات والتي انتقدوا من خلالها اسلوب أحلام وطريقة تعاملها مع المتسابقين، وخاصة الموقف الأخير من المتسابق السعودي. ومن ضمن التعليقات قال محمد العمري : "تخطئ الأم بي سي MBC في الاختيار دوماً، فلا أحلام نجمة جماهيرية ولا مصطفى الآغا مذيع محبوب ولا حسن عسيري ممثل مبدع! ماذا لو أنتجت برنامج شعر". كما قالت أحلام اليعقوب :" المطربة أحلام تفقد جماهيريه الشعب السعودي". في حين وجه البعض رسالة إلى المتسابق السعودي مثل سعود صابر الذي شكر طاهر وكتب "محمد أثبت ان الفن أخلاق. يشكرك الشعب السعودي على الكف الذي أعطيته لأحلام.".

كانت حلقة أراب ايدول Arab Idol الأخيرة قد شهدت انفعال واضح من المطربة الإماراتية وهي تدافع عن وجهة نظرها وانتقادها للمتسابق السعودي، حيث انتقدت رفض طاهر بطاقة الإنقاذ موضحة أن المتسابق "من أقل الأصوات الموجودة، ولو أن السعودية كانت تريده لكانت صوتت له"!

على الجانب الاخر، احتفظ المطرب اللبناني راغب علامة والموزع المصري حسن الشافعي، أعضاء لجنة التحكيم، بهدوئهما وهما يشرحان وجهتي نظرهما المتناقضة حول أداء طاهر الغنائي. بل أثنى علامة على اسلوب طاهر ووصف أخلاقه بالعالية.

وبعد خروج طاهر من المسابقة، يبقي أربعة متسابقين في البرنامج وهم الأردني يوسف عرفات، والمغربية دنيا بطمة، والمصرية كارمن سليمان، والسورية ناديا منفوخ.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )