• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

ضاحي خلفان يطالب باعتقال الشيخ القرضاوى

قائد شرطة دبى يطالب باعتقال الشيخ القرضاوى

بواسطة : admin
 0  0  627
ضاحي خلفان  يطالب باعتقال الشيخ القرضاوى
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 هدد القائد العام لشرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، بملاحقة أحد أبرز رجال الدين المسلمين، الشيخ يوسف القرضاوي، وذلك بعد ظهور الأخير في حلقة تلفزيونية انتقد فيها قرار الإمارات بترحيل سوريين شاركوا في مظاهرة خارج مقر قنصلية بلادهم في دبي.

وقال خلفان، في تعليقات نشرها على صفحته الرسمية في موقع تويتر، بالتزامن مع بث الحلقة على فضائية "الجزيرة" القطرية ليل الأحد: "سنصدر مذكرة إلقاء قبض على القرضاوي." وأضاف: "كل من سب الإمارات كدولة أو حكومة ووصفها بأقبح الأوصاف. سألاحقه بحكم العدالة."

ووصف خلفان تعليقات رجل الدين المصري الأصل بأنها "سفاهة"، وأضاف: "ما بقى يشتم إلا فينا.. شتم العالم كله القرضاوي.. لم يبق ولم يذر.. ونسي يوم أن .... تاريخه أسود في الجزائر، ارتكب حماقات شنيعة."

وبحسب خلفان، فقد سبق للإمارات أن أمرت بمنع دخول القرضاوي إلى أراضيها "لما له من نشاطات تنظيمية سياسية،" واتهمه بأنه "بدأ يحزب الناس ويؤسس لمشروع يهدف إلى إحداث بلبلة.

وتابع خلفان، في التعليقات التي واصل نشرها الاثنين: "متى رمينا السوريين في الشارع؟ تنقل إليه أخبار كاذبة فيصدقها مع الأسف، وهو رجل دين عليه ألا يتسرع في الحكم على عباد الله."

واتهم المسؤول الأمني الإمارتي القرضاوي بأنه يعمل بأسلوب "يا تخلوا تنظيم الإخوان يأخذ راحته أو أشتمكم في الجزيرة وفي خطبة الجمعة،" واصفاً الأمر بأنه "بلطجة !!" وسأل القرضاوي عن سبب عدم تعليقه على قيام الحكومة القطرية بسحب جنسيات مئات من مواطنيها.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )