• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

الانتخابات الرئاسية الروسية تصل للفضاء

ثلاثة رواد فضاء روس يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية من الفضاء

بواسطة : admin
 0  0  460
الانتخابات الرئاسية الروسية تصل للفضاء
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أدلى ثلاثة رواد فضاء روس بأصواتهم في انتخابات الرئاسة الروسية، من الفضاء عبر وسيلة اتصال مسموعة جدا بين المحطة الأرضية القريبة من موسكو ومحطة الفضاء التي تقع على ارتفاع نحو 350 كيلومترا من الكرة الأرضية.
وذكرت وكالة أنباء "انترفاكس" الروسية أن " ثلاثة من رواد الفضاء الروس فى محطة الفضاء الدولية (آى إس إس) شاركوا بأصواتهم في انتخابات الرئاسة الروسية التي تجرى اليوم الأحد عبر الفضاء الخارجي".

وتم استخدام وسيلة اتصال مسموعة جيدا بين المحطة الأرضية القريبة من موسكو ومحطة الفضاء التي تقع على ارتفاع نحو 350 كيلومترا من الكرة الأرضية، ليعطي الرواد أصواتهم لأحد المرشحين الخمسة للانتخابات الرئاسية، الأمر الذي جعل نسبة المشاركة الانتخابية في هذه المنطقة تصل إلى 100%".

وحامت السفينة التي يستقلها هؤلاء الرواد حول سلسلة جزر هاواي الأمريكية في الموعد المحدد للتصويت واستخدمت تقنية اتصال أمريكية في إدلاء الناخبين بأصواتهم، حيث بدأت عملية التصويت بقراءة ممثل عن اللجنة الانتخابية لأسماء المرشحين الخمسة في هذه الانتخابات.

وأبلغ كل فرد من الرواد الثلاثة ، شخصا مقرباً منه عبر جسر الاتصال البعيد بالمرشح الذي يؤيده، في حين قام مدير المركز الصحفي التابع لمركز تدريب رواد الفضاء القريب من موسكو، دميترى شوكوف، بملء استمارة الانتخاب نيابة عن الرواد الثلاثة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )