• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سلاف فواخرجي تعتذر

سلاف فواخرجي تعتذر عن المسلسل المصري "فتاة من الشرق" لأنه يمس بـ "الشراكس"

بواسطة : admin
 0  0  431
 سلاف فواخرجي تعتذر
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كشفت الفنانة سلاف فواخرجي عن اعتذارها عن المشاركة في المسلسل المصري "فتاة من الشرق"، لأن العمل يمسّ بشكل أو آخر "الشراكس".

ونقلت مجلة "سيدتي" عن فواخرجي أنها اعتذرت عن مسلسل "فتاة من الشرق" الذي يتناول قصة فتاة كانت تعمل جاسوسة لصالح العدو الإسرائيلي في زمن الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وكشفت فواخرجي أن سبب اعتذارها عن العمل هو أنه يمسّ بشكل أو آخر "الشراكس" والذين تعتبرهم إخوتها وأصدقاءها المقربين .

ومن جهة أخرى نفت فواخرجي ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية عن وجود خلافات مع زوجها المخرج وائل رمضان ومسلسل "بديعة مصابني..

وأضافت فواخرجي "لم أصرح لأي وسيلة إعلامية حول هذا الموضوع، كما أنه بالأساس لا يوجد أي خلاف مع زوجي المخرج وائل رمضان حتى أنفيه، بل نحن نعيش حياة حب وتفاهم في ظل أسرة جميلة ومترابطة، والحمد لله".

وأوضحت فواخرجي "في الحقيقة أنا أستغرب بل ومندهشة من أين تختلق بعض وسائل الإعلام تصريحات عن لساني وتنشرها لتنفي بعض الشائعات غير الموجودة أصلاً" .

وأشارت فواخرجي إلى أن مسلسل "بديعة مصابني" مشروع مهم وأراهن عليه، وتم تأجيله بسبب الظروف التي تمر بها المنطقة العربية.

يذكر أن فواخرجي تلعب دور البطولة في فيلم "مريم" تأليف باسل الخطيب وشقيقه تليد الخطيب، ومن إخراج باسل الخطيب، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما في سورية.

وكانت فواخرجي قد انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل "المصابيح الزرق" عن رواية للأديب حنا مينا تحمل الاسم نفسه، وسيناريو وحوار محمود عبد الكريم، وإخراج فهد ميري.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )