• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

باسم ياخور وسلاف فواخرجي واتهامات متبادلة

باسم ياخور: تصريحات سولاف فواخرجي غير المسؤولة سبب خلافي معها

بواسطة : admin
 0  0  481
باسم ياخور وسلاف فواخرجي واتهامات متبادلة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 قال الفنان السوري باسم ياخور إن الفنانة سولاف فواخرجي تضع نفسها في أزمات مستمرة بسبب تصريحاتها الساخنة وغير المسؤولة.

وأشار ياخور إلى أنه سيجسد شخصية رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى في مسلسل 'المرافعة'، واعتبر أن تشبيهه بالفنان رشدي أباظة شرف له، وأنه يتمنى تجسيد شخصيته.

وقال ياخور -في مقابلة مع برنامج 'هلا وغلا' على قناة 'أبو ظبي' الإمارات الفضائية الجمعة 25 فبراير/شباط الجاري-: 'حزبن لما يحدث في البلاد، سوريا الجريحة تنزف، وهي لا تستحق هذا الأمر، وشعبها يستحق الأفضل والخير دائمًا، وأتمنى أن يتحقق ذلك سريعًا'.

وتابع قائلًا 'أطلب الرحمة والجنة من الله سبحانه وتعالى لكل هؤلاء الشهداء الذين سقطوا حتى هذه اللحظة على الأراضي السورية، بغض النظر أن كانوا معارضين أم مؤيدين للنظام السوري'.

سولاف فواخرجي

وانتقد الفنان السوري تصريحات مواطنته الفنانة سولاف فواخرجي الساخنة وغير المسؤولة، والتي تخلق لها المشاكل دائمًا، مرجعًا سبب خلافه معها إلى اتهامها له بنقل تصريحات على لسانها لم تحدث.

وقال ياخور إن سولاف خلال اجتماع معه وبحضور 35 فنانًا سوريًّا طالبت بمقاطعة الدراما السورية لرأس المال الخليجي في ظل موقف الدول الخليجية من الأزمة السورية، لافتًا إلى أنه خالفها الرأي، ما جعلها تتهمه بنقل هذه التصريحات للإعلام، ثم تراجعت عن موقفها.

وأشار إلى أنه على الرغم من اختلافه مع مواطنه الفنان الكبير أيمن زيدان، فإنه يكن له كل تقدير واحترام، مشيرًا إلى أنه ساعده في بدايته الفنية، وأن علاقته به الآن جيدة وبينهما كل حب ومودة، وأن وفاة ابنه مؤخرًا كانت فاجعة كبيرة.

هشام طلعت

ورفض الفنان السوري انتقاد بعض الأشخاص لمسلسله 'العشق الحرام'، بسبب تخطيه الحدود الحمراء، لافتًا إلى أن كل الأمور التي يتناولها المسلسل تحدث في المجتمع العربي ويجب مناقشتها، وأن من واجب الدراما أن تطرح القضايا والأزمات الموجودة على الساحة.

وكشف ياخور أنه يستعد حاليًّا لتصوير مسلسل 'المرافعة' الذي يجسد فيه شخصية هشام طلعت مصطفى، مشيرًا إلى أن الموضوع لن يكون مطابقًا لحياة رجل الأعمال، إنما سيكون أشمل وأهم، وسيحكي عن تزواج رأس المال بالسلطة، وهذا يحدث في كل البلدان العربية.

وأوضح أن المسلسل ليس سياسيًّا أو اقتصاديًّا، إنما هو اجتماعي وفيه قصص حب؛ حيث إنه عقد فيه 79 زيجة، لافتًا إلى أن التصوير سيبدأ في شهر مارس/آذار المقبل في كل من دبي ولندن ولبنان ومصر.

رشدي أباظة

وأعرب الفنان السوري عن قيام بعض الأشخاص بتشبيهه بالنجم المصري رشدي أباظة قائلًا إنه شرف كبير له، لافتًا إلى أن ما يتردد بشأنه أنه يجهز لتقديم شخصية أباظة شائعة، لكنه شدد في الوقت نفسه على أمله في أداء هذه الشخصية في حال تلقي نص جيد.

وشدد ياخور على أن تجربته الوحيدة السينمائية في فيلم 'خليج نعمة' مع الفنانة غادة عادل كانت لطيفة وجيدة، لافتًا إلى أنه عرض عليه مؤخرًا أكثر من سيناريو، لكن لم يتحمس لهم، بسبب عدم اقتناعه بالنصوص؛ حيث لا تقدم جديدًا.

وكشف ياخور أن سبب إبعاد زوجته عن الساحة الفنية هي الشائعات الكثيرة في الوسط، لافتًا إلى أنه هو الآخر لا يحب الاختلاط في الوسط حتى لا يتعرض لأي مشاكل أو أزمات مع زملائه.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )