• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

سلاف فواخرجي في مريم

سلاف فواخرجي في بطولة فيلم جديد بعنوان "مريم"

بواسطة : admin
 0  0  647
 سلاف فواخرجي في مريم
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  كشفت الممثلة سلاف فواخرجي لتأدية دور البطولة في فيلم سينمائي جديد بعنوان "مريم" للمخرج باسل الخطيب الذي وضع السيناريو بنفسه شراكة مع تليد الخطيب وتنتجه المؤسسة العامة للسينما في سورية.

ونقل موقع "النشرة" اللبناني عن فواخرجي حول دورها في العمل "ألعب دور مريم في العمل، والذي يتحدث عن ثلاث شخصيات رئيسية اسم كل واحدة مريم وتقع كل واحدة في فترة زمنية معينة.. الأولى في العام 1918 والثانية للعام 1967 والثالثة للعصر الحالي".

واضافت فواخرجي "بالنسبة لي أكون بطلة الفترة المعاصرة لفتاة وضعت جدتها في دار العجزة فتعمل ما بوسعها لكي تغير شيئا مما يحصل، لكنها لا تنجح في ذلك، ويؤدي ذلك إلى وفاتي في النهاية حفاظاً على ابنة لي".

واعتبرت سلاف أن العمل في السينما مجهد ومحرز بالنسبة للفنان، مشيرة إلى أن الدراما تسحب جل وقته الممثل، داعية إلى دعم القطاعين معا ومن المال الوطني كي ننتج دراما وسينما على حد سواء وبغزارة.

يذكر أن فواخرجي انتهت مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل "المصابيح الزرق" مع المخرج فهد ميري والكاتب حسين عبد الكريم والذي سيعرض في شهر رمضان من العام المقبل.

وكانت سلاف فواخرجي لعبت دور بطولة مطلق في فيلم سينمائي العام الماضي من إنتاج المؤسسة وهو فيلم "هوى" للمخرجة واحة الراهب.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )