• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

فيديو..صيني يترك طفله عارياً يبكي وسط الثلوج

بواسطة : admin
 0  0  527
فيديو..صيني يترك طفله عارياً يبكي وسط الثلوج
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 ترك والد صيني طفله البالغ أربعة سنوات من عمره يرتجف عارياً من شدة البرد تحت عاصفة ثلجية بمدينة نيويورك حيث بلغت درجة الحرارة 13 تحت الصفر كجزء من نظام التربية القاسي. ولم يكتف الأب بذلك بل أمر طفله بأداء رياضة الضغط بحجة تقوية عضلاته. وتوسل الطفل المدعو "هو هايدي" الذي ظهر بملابسه الداخلية وجوارب، مراراً ليتوقف والده عن هذه المعاملة القاسية كما نادى بصوت عال والدته ولكنه لم يجد آذانا صاغية.

وجذب الفيديو الذي نشر على موقع اليوتيوب انتباه عدد كبير من المشاهدين منهم أخصائيين اجتماعيين الذين تحركوا للبحث عن الوالدين وأخذ الطفل إلى مركز للرعاية.

وذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أنه لم يتم تحديد شخصية ناشر الفيديو بعنوان "الأب النسر يروض ابنه عاريا تحت عاصفة ثلجية في نيويورك".

وفي تصريحات نشرها "الأب النسر" على الإنترنت، برر فعلته بأنه يعمل على تقوية عضلات ابنه الذي ولد خديجا خاصة وأن الأطباء حذروه بأن طفله سيعاني مشاكل في النمو.

وتابع الوالد أنه رجل أعمال في مدينة نانجينغ الشرقية بالصين وجاء في زيارة للولايات المتحدة للاحتفال برأس السنة الصينية وعمل على تحضير نظام قاس ليساعد ولده على تقوية قدراته الجسدية والذهنية.

ويظهر الطفل في الفيديو وهو يتوسل لوالده بأن يعانقه كما تسمع ضحكات الأم بكل وضوح وهي تشجع فلدة كبدها على تحمل قساوة الطقس.

وفي أحد التعليقات على الفيديو كتبت سيدة وصفت نفسها بأنها مساعدة الوالد أن الطفل وافق على هذا التمرين القاسي وهو يتابع نظام تربية قاس منذ صغره.

وأضافت أن الوالد لا يهمه ما يقوله الآخرون خاصة وأن قوة طفله الجسدية تتحسن بفضل هذه التمارين.

وأطلق على الأب اسم "الأب النسر" نسبة لمفهوم التربية عند النسور، حيث تقوم أنثى النسر بإسقاط فرخ النسر بقسوة من المرتفعات لتدريبه على الطيران وتقوية جناحيه.



التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )