• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

مدرس أمريكي يضع صراصير على وجه تلاميذه ويكمم أفواههم

بواسطة : admin
 0  0  779
مدرس أمريكي يضع صراصير على وجه تلاميذه ويكمم أفواههم
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 اتهمت السلطات في الولايات المتحدة الأمريكية مدرس سابق في مدرسة ابتدائية بمنطقة لوس انجليس بارتكاب أعمال دنيئة في حق أطفال من بينها وضع صراصير على وجوههم وعصب أعينهم وتكميم أفواههم.
وذكرت شبكة الأخبار البريطانية (رويترز) يوم الخميس أن السلطات قامت باعتقال المدرس بتهمة أساءته لتلاميذ المدرسة بارتكابه أعمال غير مرغوبة وذلك في منطقة لوس أنجليس الأمريكية.

وقال مسؤولون في الشرطة إن "المتهم مارك بيرنت (61 عاما) اعتقل في منزله بضاحية تورانس في لوس انجليس يوم الاثنين بتهمة ارتكاب انتهاكات بحق ما يقرب من 20 طفلا من الجنسين تتراوح أعمارهم من ستة إلى 10 أعوام خلال الفترة من 2008 إلى 2011" .

وقال مكتب النائب العام بمنطقة لوس انجليس في بيان إن "من المقرر أن يمثل المدرس السابق أمام المحكمة يوم الأربعاء للرد على التهم المنسوبة له".

ولفتت شبكة (رويترز) في تقريرها عن الحادثة أنه لم يتسن الاتصال بمحام عن بيرنت للتعقيب , على مجريات ما يحدث.

وكانت السلطات قد بدأت التحقيق بشأن أفعال بيرنت منذ أكثر من عام بعد تلقي الشرطة أكثر من 40 صورة للأطفال وهم في الفصول الدراسية وأعينهم معصوبة وأفواههم مككمة بشريط لاصق.

ويشار إلى أن سجلات المحكمة أظهرت انه تم توجيه 23 تهمة للمدرس السابق تتعلق بارتكاب أعمال دنيئة بحق أطفال وهو محتجز لكن يمكن الإفراج عنه بكفالة قدرها 2.3 مليون دولار, وقد يقضي ما تبقى من عمره في السجن إذا أدين بكل هذه التهم.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )