• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

شيرين: سأعتزل الغناء عند بلوغي الأربعين

بواسطة : admin
 0  0  988
  شيرين: سأعتزل الغناء عند بلوغي الأربعين
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كشفت الفنانة المصرية شيرين أنها "ستعتزل الغناء في سن الأربعين، وأنها تتابع بانتظام علاجها النفسي عند طبيب أمريكي خوفا من أن تضطر للذهاب إلى المصحة"، مؤكدة أن "جائزة "الميوزيك أوورد" عرضت عليها لقاء مبلغ مالي لكنها رفضت".

ونقلت وسائل إعلامية عن الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها لمجلة فنية قولها أنها "تتابع بانتظام علاج حالتها النفسية مع طبيب أميركي خشية أن تصل إلى مرحلة تدخل فيها المصحة النفسية"، موضحة أنها "خلال فترة حملها بطفلتيها أصيبت بمرض نفسي اسمه panic attack ، دون أن تنبته له".

وأكدت شيرين أنها "قررت الخضوع للعلاج لأنه من مسببات الخلل في الدماغ"، لافتة إلى أنها "من الأشخاص الذين يعد عملهم مهما ودقيقا إضافة إلى تمتعهم بإحساس مرهف جدا".

في سياق آخر، كشفت شيرين عن "نيتها اعتزال الغناء عند بلوغها سن الأربعين،"، مضيفة أنها تفضل عدم الظهور بعد سن الأربعين، اقتداء بفنانات من قبلها أمثال ليلى مراد وهند رستم وغيرهن ممن اختفين بعد تقديم كل ما لديهن".

وعقبت الفنانة شيرين بالقول "تلك الفنانات بدأت ملامحهن تتغير ففضلن الجلوس بالبيت من باب أن ذلك أفضل من وجودهن على الساحة من دون تأثير".

وفيما يتعلق بقضية خلافها مع الفنانة أليسا بسبب جائزة "ميوزيك أوورد" ، أوضحت شيرين "لست على خلاف مع إليسا، فالجائزة عرضت علي لشرائها وأنا رفضت، لكن لا أعرف طبيعة الاتفاق الذي أبرمه الآخرون مع الشركة صاحبة الجائزة".

وتابعت "إليسا كانت تستحق هذه الجائزة من دون أي مقابل وكذلك نانسي تستحقها وهناك أشخاص كثر يستحقون هذه الجائزة ولم يحصلوا عليها أمثال فضل شاكر وغيره ممن لألبوماتهم مبيعات في الشرق الأوسط".

يذكر أن هناك شائعات وأقاويل كثيرة طالت جائزة "الميوزيك أوورد"، خلال السنوات الماضية وأن الفنانين الحاصلين عليها يدفعون لقاء تتويجهم بها، وكانت جائزة "الميوزيك أوورد" منحت للفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )