• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

قتلى وجرحى في أحداث مباراة المصرى والاهلى

أكثر من 40 حالة وفاة و1000 مصاب في أحداث مباراة المصرى والاهلى

بواسطة : admin
 0  0  1.2K
قتلى وجرحى  في أحداث مباراة المصرى والاهلى
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 قال الدكتور حلمى العفنى ، وكيل وزارة الصحة ببورسعيد ، إن هناك 35 متوفى ، فى أحداث مباراة المصرى والاهلى فى بورسعيد ، مشيرا الى عدد المصابين تجاوز ألف شخص على أقل تقدير ، فيما لازالت سيارات الإسعاف تقوم بنقل المصابين إلى مستشفى الزهور ومستشفى بورسعيد العام .

وأضاف العفنى ، إن معظم حالات الوفاة جاءت نتيجة كسر فى قاع الجمجمة ونزيف فى المخ ، فيما تنوعت الاصابات مابين كسوروكدمات وجروح وإغماءات ، جراء التدافع بين الجماهير داخل وخارج إستاد بورسعيد .

وكانت اشتباكات عنيفة بين جمهور المصرى ، وجماهير الاهلى خارج معلب النادي المصري عقب انتهاء مباراة الأخير والأهلي في الأسبوع الـ 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
ربما تكون مفاجأة للبعض أن يكون ألتراس الأهلي المتسبب في الأزمة من البداية خلال مباراة المصري والأهلي التي أقيمت بالأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز اليوم الأربعاء.

تسببت اللافتة التي حملها جمهور الألتراس أهلاوي للإساءة إلي جمهور بورسعيد وتحمل اللافتة: " يا بلد البالة مفيهاش رجالة" في إثارة غضب جمهور المصري منذ بداية اللقاء، وظلت تلك الجماهير في حالة غضب شديد حتى انتهت المباراة وذهبت للاعتداء على جمهور الأهلي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )