• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

فنانون سوريون تعرضوا لحوادث سير في شهرٍ واحد

بواسطة : admin
 0  0  1.3K
فنانون سوريون تعرضوا لحوادث سير في شهرٍ واحد
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 منذ بداية 2012 والفنانون السوريون يتعرضون لحوداث سير واحداً تلو الآخر. لكن العناية الإلهية أنقذتهم من مصير مروع كان سيفقدهم حياتهم.

ولعل أبرز هؤلاء وأولهم عبد المنعم عمايري الذي تعرض لحادث أثناء عودته من بيروت إلى دمشق في الأيام الأولى من 2012. ما أدى إلى إصابته ببعض الرضوض في مناطق مختلفة من جسده، إضافةً إلى تحطم السيارة التي كان يقودها.

جيهان عبد العظيم كانت الثانية التي تعرضت هذا الشهر لحادث سير في ساحة الأمويين وسط دمشق. ما أدى إلى إصابتها ببعض الرضوض الطفيفة، إضافةً إلى تحطم سيارتها. وأكدت يومها بأنّ العناية الإلهية ورضى والدتها الراحلة أنقذاها في هذا الحادث.

وأخيراً تعرض هادي أسود يوم السبت الماضي لحادث سيرٍ مروع، كاد أن يودي بحياته لولا العناية الإلهية. أثناء قيادة سيارته في أحد الشوارع المؤدية إلى مطار بيروت، انقلبت السيارة وأصيب المغني السوري ببعض الرضوض في أنحاء متفرقة من جسمه.

«أنا زهرة» علمت أنّ أسود في صحة جيدة، لكنّه يعاني من بعض الرضوض البسيطة، واقتصرت الأضرار على السيارة التي تم نقلها إلى التصليح.

يشار إلى أنّ شادي شقيق هادي كان قد تعرض أيضاً لحادث سير في بيروت قبل شهر خلال قيادة دراجته النارية في أحد شوارع العاصمة اللبنانية. يومها انزلق ووقع، فأصيب ببعض الكدمات.

الضغط هنا: فنانون سوريون تعرضوا لحوادث سير في شهرٍ واحد!


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )