• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

قتلوها مقابل 100 جنيه ولفافة بانجو

بواسطة : admin
 0  0  503
قتلوها مقابل 100 جنيه ولفافة  بانجو
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كشفت التحقيقات مع المتهمين بقتل صيدلانية أردنية مقيمة في مصر عن قيام طليقها باستئجار ثلاثة من أصحاب السوابق لقتلها، مقابل 100 جنيه ولفافة بانجو لكل منهم، بحسب ما أفادت وسائل إعلام مصرية.

ونقلت تلك الوسائل عن مصادر قضائية قولها إن طليق المجني عليها، وهو محام، قرر التخلص منها بسبب حصولها على حكم بحضانة ابنهما، وإن الأجهزة الأمنية نجحت بالقبض على اثنين منهم، فيما ما يزال المتهم الثالث هاربا.

وفي تفاصيل الجريمة، قدمت سيدة أردنية بلاغاً للأجهزة الأمنية أفادت فيه بمقتل ابنتها رولا إسماعيل، صيدلانية تبلغ من العمر 33 سنة، نتيجة إصابتها بطلق ناري بالصدر، أطلقه عليها مجهول أثناء سيرها بشارع '9 ' بالمقطم، واتهمت في بلاغها طليق ابنتها 'علي .ع'، وهو محام يبلغ من العمر 37 سنة، بأنه وراء مقتلها، بسبب خلافات عائلية بينهما حول حضانة طفلهما.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المجني عليها حصلت على حكم بضم طفلها من والده الذي أخفى الطفل عن أمه، وكان يلفق لها العديد من القضايا. وبالرغم من توسلات والدة المجني عليها لابنتها بأن يغادرا مصر إلى الأردن، إلا أن غريزة الأمومة دفعت المجني عليها إلى رفض السفر قبل أن تحتضن ابنها.

وقبل الحادث بيومين اتصل المحامي بطليقته وأبلغها بموافقته على أن ترى ابنه وعندما قابلها قال لها تأملي في ابنك لأنها ستكون المرة الأخيرة التي تشاهدينه فيها.

وكان المحامي اتفق مع 'أصحاب سوابق'، للتخلص من طليقته مقابل 100 جنيه ولفافة 'بانجو' لكل منهم، حيث انتظر المتهمون المجني عليها عند مكان محلها مستقلين دراجة نارية وأطلقوا عليها وابلا من الأعيرة النارية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وفروا هاربين قبل أن تلتقط كاميرا سوبر ماركت موجود بجوار 'صيدلية المجني عليها' لقطات للمتهمين أثناء تنفيذ جريمتهم.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )