• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

مذيع أردني يسرق محل مجوهرات في القاهرة

بواسطة : admin
 0  0  632
  مذيع أردني يسرق محل مجوهرات في القاهرة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 استلهم مذيع الأردني سابق يقيم بالقاهرة وزوجته الكوافيرة المغربية من مسلسل "عصابة بابا وماما" للفنان المصري هاني رمزي والممثلة اللبنانية نيكول سابا خطة لسرقة محل مجوهرات في العاصمة المصرية.

وذكرت مجلة "لها" الصادرة هذا الأسبوع أن مذيع أردني عز الدين استلهم لقطات تلفزيونية من مسلسل "عصابة بابا وماما" لتحويها إلى جلسة عمل خططاً خلالها لجريمة سرقة محل مجوهرات وتحول المشهد الكوميدي في المسلسل إلى بداية جريمة حقيقية كشفت عنها تحقيقات النيابة بمنطقة الدقي بالجيزة.

وواجهت النيابة المذيع عز الدين وزوجته سناء بتهمة السطو المسلح على محل مجوهرات، وقررت حبسهما وإحالتهما على محاكمة عاجلة بعد أن تسببا بإشاعة الذعر في حي الدقي، وسرقا مجوهرات قيمتها 100 ألف جنيه من محل صائغ عجوز.

واعترف المذيع الأردني السابق أمام النيابة قائلاً إنه "بدأ حياته العملية بإحدى القنوات في بلده الأردن، لكنه اضطر إلى ترك العمل لظروف خاصة، وغادر الأردن إلى مصر ليعيش مع أمه المصرية الأصل".

وأضاف عز الدين "تعرفت على زوجتي سناء عبر الإنترنت، وتحولت الصداقة إلى حب وزواج، لكن حاصرتنا الديون، وغرقت في الاستدانة من أصدقائي وجيراني".

وأوضح عز الدين "زوجتي سناء انتبهت إلى مسلسل (عصابة بابا وماما) الذي تذيعه إحدى القنوات الفضائية، وتابعت حلقاته بتمعن وأبلغتني بضرورة تنفيذ ما يفعله هاني رمزي ونيكول سابا في المسلسل، وسرق محل مجوهرات بالأسلوب نفسه على اعتبارها طريقة لحل مشكلاتنا".

وتابع عز الدين "اختارت سناء محل المجوهرات، واشتريت أنا مسدس صوت، ودخلنا المحل الذي لم يكن فيه سوى صاحبه العجوز، وأشهرت المسدس في وجهه، وسرقنا طقم مجوهرات ثمنه 100 ألف جنيه وهربنا.

وأشار عز الدين إلى أنه "بعد 6 ساعات فقط فوجئنا بالشرطة تداهم منزلنا وتقبض علينا وتحيلنا إلى النيابة، وعرفنا أن أحد جيران الجواهرجي تمكن من تصويرنا بالهاتف المحمول".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )