• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

جورج كلوني وميريل ستريب أفضل ممثلين

"الاحفاد" أفضل فيلم في "الغولدن غلوب" وجورج كلوني وميريل ستريب أفضل ممثلين

بواسطة : admin
 0  0  812
جورج كلوني وميريل ستريب أفضل ممثلين
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 فاز فيلم "the descendants" "الاحفاد" لألكسندر باين بجائزة أفضل فيلم درامي خلال الدورة التاسعة والستين من حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" في بيفرلي هيلز مساء الأحد.

وذكرت شبكة (CNN) الإخبارية أن هذا الفيلم نال الجائزة متفوقاً على "ذي هيلب" لتايت تيلور و"هوغو" لمارتن سكورسيزي و"ذي آيدس أوف مارش" لجورج كلوني و"موني بول" لبينيت ميلر و"وور هورس" لستيفن سبيلبرغ.

وحصل النجم الأمريكي جورج كلوني الذي اشتهر في سلسلة Ocean's Eleven، بدأ يحصد ما زرعه في عام 2011، على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلمه "الأحفاد" الذي حاز أيضاً عاة جائزة الغولدن غلوب كأفضل فيلم روائي.

ويروي هذا الفيلم قصة رجل (جورج كلوني) يبحث عن عشيق زوجته في هاواي، في محاولة للتقرب من ابنتيه.

ونالت النجمة ميريل ستريب على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "المرأة الحديدية"، الذي يقدم سيرة حياة رئيسة الوزراء البريطانية السابقة، مارغريت تاتشر.

وذهبت جائزة أفضل مخرج للمخضرم مارتن سكورسيزي عن فيلم "هوغو"، بينما ذهبت جائزة أفضل ممثل في دور مساند لكريستوفر بلمر، عن دوره في فيلم Beginners، وكانت جائزة أفضل ممثلة في دور مساند لأوكتافيا سبنسر عن فيلم The Help.

وفاز بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة فيلم "مغامرات تان تان"، وذهبت جائزة أفضل فيلم أجنبي للفيلم الإيراني "انفصال."

وتدور أحداث الفيلم الإيراني حول زوجين إيرانيين حائرين بين خيارين إما تحسين حياة طفلهما بالانتقال إلى بلد جديد، أو البقاء في إيران للاهتمام بوالد الزوج الذي يعاني من الزهايمر.

وحاز فيلم The Artist على جائزتي أفضل موسيقى وأفضل فيلم موسيقي، كما حاز بطله، جان دوجاردين، على جائزة أفضل ممثل في فيلم موسيقي.

وحصلت الممثلة الشابة ميشيل ويليامز على جائزة أفضل ممثلة في فيلم موسيقي عن دورها في فيلم "أسبوعي مع مارلين"، بينما حاز مسلسل Modern Family على جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني.

يذكر أن جوائز الغولدن غلوب عادة ما تكشف عن أبرز المرشحين لنيل جائزة الأوسكار، التي ستقام هذا العام يوم السادس والعشرين من شباط المقبل، على أن تعلن الترشيحات الرسمية يوم 24 كانون الثاني الجاري.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )