• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

سيف سبيعي وعبّاس النوري في حسن الخراط

بواسطة : admin
 0  0  762
  سيف سبيعي وعبّاس النوري في حسن الخراط
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أبدى المخرج السوري سيف الدين سبيعي استياءه الشديد من الأخبار الكاذبة التي ترددت حول نيته بإخراج مسلسل يتناول حياة المجاهد السوري حسن الخراط, من بطولة الفنان السوري عباس النوري.
وقال سبيعي في تصريح لسيريانيوز "تداولت وسائل الإعلام مؤخراً موضوع نيتي بإخراج مسلسل "حسن الخراط" ولكن هذا الكلام غير صحيح نهائياً, ولا يوجد أي نية من قبلي أو اتفاق مع عباس النوري أو أي جهة لإخراج العمل".

واستغرب المخرج السوري من تلك الأخبار الكاذبة, مؤكداً انه لا يملك أدنى فكرة عن السبب الذي روّج لمثل هذه الأخبار.

وحسن الخراط مقاوم سوري ولد في دمشق, كان أحد قادة الثورة السورية الكبرى ضد الانتداب الفرنسي عام 1925، وشارك في عدة معارك ضد الفرنسيين، واستشهد على إثرها.

أما عن احتمالية وجود مشروع تلفزيوني آخر يجمعه بالفنان عباس النوري كما درجت العادة كل عام, قال سبيعي "هذا العام لا يوجد أي بوادر لمشاريع درامية مع الفنان عباس النوري".

من جهة ثانية, أكد سبيعي نيته بإخراج المسلسل اللبناني "ولاد كبار" عن نص الكاتبة كلوديا مرشليان, موضحاً أن المسلسل سيتم تصويره في لبنان.

فيما أشار المخرج السوري إلى أن قراره بإخراج عمل لبناني وليس سوري لا يعود إلى الأزمة التي تشهدها سورية منذ حوالي العشرة أشهر والتي أثرت على الإنتاج الدرامي السوري.

وأضاف سبيعي مسلسل "ولاد كبار" عُرض علي منذ زمن بعيد وقبل بداية الأحداث في سورية, ولكني قمت بتأجيله آنذاك لضيق الوقت وارتباطي بعدة أعمال درامية في سورية, أما الآن فأعتقد أنه حان الوقت لأخرجه لوجود الوقت وليس لجوءاً للدراما اللبنانية كما روّج البعض".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )