• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

هوليوود تبحث عن شبيه لبن لادن

هوليوود حائرة حول "شبيه بن لادن".. وجيبسون وكلوني مرشحان

بواسطة : admin
 0  0  576
هوليوود تبحث عن شبيه لبن لادن
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كشفت تقارير إعلامية أن مخرجة فيلم قصة مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن قاربت على الانتهاء من اختيار أبطال عملها المرتقب أواخر العام الحالي، ما أطلق تكهنات واسعة حول الممثل الذي سيؤدي دور بن لادن.

وذكرت صحيفة "ذا راب" أن المخرجة كاثرين بيجلو اختارت عددا من النجوم لأداء أدوار عناصر الوحدة التي نفذت أمر القتل، بالإضافة إلى دور بن لادن نفسه، دون تحديد هوية من سيجسد بن لادن.

ومن الممثلين المختارين كل من جويل إدجيرتون (كأحد عناصر الوحدة) وتوم هاردي وإدجار راميراز ومارك سترونج وجيسيكا تشاستين كصحفية مرافقة للوحدة.

ومن الأسماء المطروحة أعلاه يبدو الممثل توم هاردي أكثر الممثلين ترجيحا لأداء دور بن لادن؛ إذ يتشابه معه في تقاسيم الوجه الرفيعة والأنف الطويل والحواجب والشفتين.

ومن أسماء هوليود اللامعة التي تحمل شبها من بن لادن عند إطلاق لحيتها -بالطبع مع مساعدة من مساحيق التجميل والماكياج- جورج كلوني نظرا لسحنته السمراء القريبة من الرجل العربي، وبن أفليك وميل جيبسون وحتى جايمس فرانكو.

وكانت كاثرين بيجلو استفادت من مساعدة البنتاجون في كتابة سيناريو فيلمها "هورت لوكر" الذي نال جائزة أوسكار لأفضل فيلم وأفضل مخرجة عن العام 2010، والذي يروي جانبًا من الحرب الأمريكية على العراق.

ومنذ إعلان بيجلو نيتها إصدار الفيلم، أثيرت ضجة إعلامية ما اضطر البنتاجون إلى فتح تحقيق حول احتمال استفادتها من معلومات داخلية.

وأعرب رئيس لجنة الأمن الداخلي في مجلس النواب الجمهوري بيتر كينج عن خشيته من وصول المخرجة وكاتب السيناريو مارك بول، اللذين التقيا مسؤولين كبار في الدفاع، على معلومات حول العملية المصنفة على أنها "سرية". وطلب في أغسطس/آب الماضي من البنتاجون والوكالة الأمريكية للاستخبارات المركزية (سي أي إيه) فتح تحقيق.

وقال النائب الجمهوري إن الفيلم سيعرض اعتبارا من نوفمبر/تشرين الثاني 2012 قبيل الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة في السادس من تشرين الثاني/نوفمبر، والتي يترشح فيها الرئيس الأمريكي باراك أوباما لولاية ثانية. ويعتبر القضاء على بن لادن من أهم الانجازات التي سجلها أوباما على صعيد السياسة الخارجية.



بدورك عزيزي القارئ أي ممثل هوليودي ترى أنه الأجدر بدور بن لادن؟


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )