• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

فيديو ..نائبة إسرائيلية ألقت الماء في وجه نائب من عرب الداخل

بواسطة : admin
 0  0  526
 فيديو ..نائبة إسرائيلية ألقت الماء في وجه نائب من عرب الداخل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تعدت نائبة بالكنيست الإسرائيلي عن حزب "إسرائيل بيتنا"، اليميني، على عضو عربي ورشقته بكوب ماء فى وجهه، وذلك خلال اجتماع لجنة التعليم فى الكنيست.وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية أن "ميخائيلي" من حزب "إسرائيل بيتنا" رشقت نائب حزب "العمل" العربى غالب مجادلة، عقب احتدام النقاش بينهما حول مدرسة عربية شاركت فى تظاهرة مؤيدة لحقوق الإنسان.وبعد أن قاطعت مخائيلي كلمة مجادلة مرارا طالب الأخير بأن يتم "إخراسها"، فحملت أغراضها استعدادا لمغادرة القاعة احتجاجا، إلا أنها رشقت مجادلة بكوب ماء لدى اقترابها منه.
وعلق النائب مجادلة على الحادثة قائلا "هذا يفسر كل شىء"، قبل أن يوجه كلامه إلى رئيس اللجنة، قائلا "أنا متأكد أنك لن تقبل مثل هذا التصرف الوحشي والفاشي




قررت لجنة الأخلاق بالكنيست الإسرائيلي امس الثلاثاء تعليق نشاط نائبة يمينية في البرلمان لمدة شهر، وذلك بعد يوم واحد من قيامها بإلقاء كوب ماء في وجه منافس سياسي من عرب الداخل.

وتم استدعاء أناستاسيا ميخائيلي من حزب (إسرائيل بيتنا) أمام اللجنة بعد تقديم شكوى رسمية ضدها من النائب العربي غالب مجادلة من حزب العمل إضافة إلى شكوى من رئيس الكنيست.

وكان مجادلة يتحدث في اجتماع للجنة التعليم بالكنيست عندما قاطعته ميخائيلي، ومن ثم رد عليها بغضب "اخرسي" وواصل حديثه.

ونتيجة لذلك جمعت ميخائيلي أغراضها وهمت بالرحيل إلا أنها توقفت وصبت كمية من الماء من زجاجة مياه معدنية كانت على الطاولة داخل كوب وألقت محتواها في وجه مجادلة وخرجت مسرعة.

وفي البداية دافعت ميخائيلي عن تصرفها ولكن بعد الانتقادات المتزايدة، أصدرت اعتذارا الليلة الماضية.

ولميخائيلي (36 عاما) سابقة في الاعتداء على النواب العرب، فقد حاولت في الماضي التعدي على النائبة العربية حنين الزعبي.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )