• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سجن المخرج يوسف رزق لمدة عام

بواسطة : admin
 0  0  581
سجن المخرج يوسف رزق لمدة عام
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كتب المؤلف مازن طه على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) عن رفعه دعوة ضد المخرج يوسف رزق في قضيتين الأولى يتهمه بالسرقة والأخرى بالتزوير.

لتفاصيل حول الموضوع، قال الكاتب مازن طه من خلال اتصال هاتفي لـسيريانيوز "قدمت منذ سنتين دعوة ضد المخرج يوسف رزق أتهمه بسرقة نص (ساعة الصفر) واضعاً اسمه عليها، إضافة إلى اتهامه بتزوير الأوراق التي بحوزته"، وعلى أساس ذلك حكمت محكمة بداية الجزاء الثانية عشرة في دمشق بحبس المدعى عليه يوسف رزق لمدة عام بجرم التزوير، قراراً وجاهياً قابلاً للاستئناف، وذلك في الدعوى القضائية رقم 634/ 453 بتاريخ 30/ 7/ 2011".

وتابع طه أن "اليوم تحول الموضوع إلى الاستئناف، التي ستنظر بالموضوع بعد نتيجة لجنة الخبرة حول إيصالات مالية مزورة أبرزها رزق في الدعوى القضائية السابقة التي رفعتها ضده، لافتاً أن "النتيجة ستكون بإذن الله إيجابية رغم المشوار الطويل، التي تتطلبها المحاكم".

وعن اتصاله برزق أو اجتماعه معه، لفت الكاتب مازن " منذ مدة لم نجتمع ، ولكني قرأت له تصريح في جريدة أردنية بأن نهايتي هي السجن، ولكني قابلت ما كتب بالضحك، مضيفاً أن "المهم هو قرار المحكمة التي أقرت سجنه، وإلى اليوم لم يبرز أصول الإيصالات التي بحوزته، والتي يقول أن النص من حقه".

يذكر أن الكاتب مازن طه قدم عملان دراميان ظهرا في رمضان 2011 حملا توقيعه، الأول هو الجزء الثامن من (بقعة ضوء) للمخرج عامر فهد، حيث كان مشرفاً على اختيار النصوص وإعدادها، والثاني هو الجزء الثالث من (صبايا) للمخرج ناجي طعمي.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )