• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

محمد صبحي: الثورة تمثيل والفنانون نزلوا التحرير لأخذ صكوك الغفران

بواسطة : admin
 0  0  525
محمد صبحي: الثورة تمثيل والفنانون نزلوا التحرير لأخذ صكوك الغفران
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أهاب الفنان محمد صبحي بشباب الثورة ألا يواجهوا الجيش المصري في الاحتفال الأول بالثورة المصرية يوم الخامس والعشرين من يناير الحالي، وقال إن مثل هذه المواجهة لو وقعت سوف ينتهي بذلك آخر أمل لمصر في الاستقرار، ونفسد فرحتنا بالثورة!

وتابع صبحي في تصريحات لبرنامج 90 دقيقة: "الثوار أخطأوا لعدم قبولهم اعتذار المجلس العسكري، لأنه ليس أمامهم سبيل آخر، نعم هناك تجاوزات في إدارة الأزمة من قبل المجلس في أحداث اعتصامات مجلس الوزراء، لكن هناك فرق بين انتقاد المجلس العسكري وقلة الأدب"!

وقال عن الجنزوري: "عدم قبول الجنزورى رئيسا للوزراء لمدة 6 أشهر معناه القبول بالفوضى، فنحن لا نؤمن أننا قمنا بثورة، وهذا خطأ القوى الثورية".

وفجر صبحي مفاجأة من العيار الثقيل عندما قال: "كل ما حدث بمصر منذ 25 يناير حتى الآن من ثورة واستفتاء دستوري وانتخابات برلمانية ومحاكمات لرموز النظام السابق، وكذلك انتخابات الرئاسة المقبلة مجرد تمثيل، فالشعب يدفع ثمن الأخطاء التي يرتكبها المجلس الأعلى وكذلك أخطاء ما يُعرف بالكتلة الصامتة"!

وأضاف: "فكان لابد أن يوضع دستور البلاد بعد تخلي مبارك عن السلطة، ثم تُجرى انتخابات مجلس الشعب ثم الرئاسة، فثوار مصر لم تسل دماؤهم من أجل أشخاص يتصارعون الآن على المناصب وكراسي السلطة، فحتى الآن لم يظهر مرشح رئاسي حقيقي جدير بالمنصب".

وهاجم صبحي زملاءه الذين نزلوا التحرير قائلا: "الفنانين نزلوا التحرير لأخذ صكوك الغفران".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )