• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

رفيق سبيعي : الدراما السورية لن تستسلم لأي أحد

بواسطة : admin
 0  0  863
   رفيق سبيعي : الدراما السورية لن تستسلم لأي أحد
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أكد الفنان رفيق سبيعي أن الحركة الدرامية في الشهر الأخير بدأت بالتهيؤ لموسم حافل، وأن الأعمال التي بوشر بتصويرها هي غاية الأهمية بغض النظر عن مضامينها.

ونقل موقع " النشرة" اللبناني عن سبيعي "قلنا قبل فترة، عندما كان البعض يتخوف من ندرة الأعمال السورية للموسم المقبل، بأن الدراما السورية لن تخضع ولن تستسلم لأحد".

وأضاف سبيعي "قلنا أيضا أن المنتجين والمخرجين سيتحركون في الوقت المناسب للتأكيد على أن أي ظرف لا يمكن له أن يمس بمكانة الدراما في سورية".

وتابع سبيعي "أنتهز الفرصة هنا لأوجه التحية لمؤسسة الإنتاج التلفزيوني في سورية التي تصدت منذ البدء للسبات الذي كانت تغط به هذه الدراما، وقامت بالشروع بتصوير أعمال متكررة دون توقف، ما يدل على أن هناك من فهم الدرس جيدا ويعمل على تلافي أي مطب لهذه الدراما".

ورفيق سبيعي من أهم عمالقة الفن في سورية عبر تاريخ الحركة الفنية، وهو من مواليد 1932 في حي البزورية بدمشق وهو من الفنانين المخضرمين في سورية، عرف ممثلاً ومطرباً ومنولوجست منذ بداية خمسينات القرن الماضي، حيث صنع شخصية أبو صياح أو قبضاي الحارة الشامية بزيه الدمشقي الفلكلوري الأصيل، وهي الشخصية الأكثر شهرة له، وعم كمخرج إذاعي لمدة12 عام في برنامج أسبوعي حكواتي الفن، كما يطل علينا سنويا عبر العديد من المسلسلات التلفزيونية السورية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )