• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

دريد لحام :لا أرى ربيعاً عربياً وما يحدث سبباً للذهاب إلى المجهول

بواسطة : admin
 0  0  691
دريد لحام :لا أرى ربيعاً عربياً  وما يحدث سبباً للذهاب إلى المجهول
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 عبر الفنان دريد لحام عن مخاوفه من أن يتحول الربيع العربي إلى خريف عربي، في الوقت الذي طمأن محبيه على صحته بعد خضوعه لعملية في عينه.

ونقل موقع " النشرة" اللبناني عن لحام أرفض "أي مقارنة بين شخصيته (أبو نمر) في مسلسل الخربة وشخصيته التقليدية (غوار الطوشة) التي عرفت بها تاريخيا".

وأضاف لحام "لا مقارنة بين الشخصيتين لشخصيتي القديمة غوار الطوشة وقع خاص وكبير في ذاتي من الداخل وأعجز حتى أنا كدريد أن أكررها بينما شخصية (بو نمر) في الخربة، فجاءت في ظروف مختلفة وواقع جديد، وإن كنت أثق بأني اقتربت من الجمهور عبرها وذكرتهم نوعا ما بشخصية غوار".

ومن جهة أخرى, طمأن لحام جمهوره الواسع على صحته حيث أجرى عملية جراحية بسيطة لعينه نتيجة إصابته بعارض فيها، واصفا الأمر بأنه "روتيني قد يصيب أي إنسان".

وفي سياق آخر, يتعلق بالواقع العربي الجديد قال لحام "لا أرى ربيعا عربيا حتى الآن وكل الخشية أن يحوّل الكبار مستقبل العرب إلى فصول متواصلة من الخريف".

وأضاف لحام أن "الربيع ليس ربيعاً، بل خريفاً، وذلك عندما لا تتوفر الرؤية الواضحة للمستقبل، كما هو حال العديد من البلدان العربية في هذه المرحلة، لا يمكن أن تسير الأمور على هذا النحو، نسقط الأنظمة ثم نفكر بما سيأتي لاحقاً، كما حصل في كلٍ من مصر وتونس وليبيا، أعتقد أن تلك البلدان ذاهبة إلى المجهول".

ولم يكشف دريد لحام عن أي عمل يستعد لتصويره هذا العام ، مؤكدا أن هناك مجموعة من النصوص ما زال في طور قراءتها.

يذكر أن دريد لحام يعيش حاليا عامه الـ55 في الفن وقد تجول فيه بكل أروقته من الدراما والسينما والمسرح والغناء.... إلخ.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )