• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

فيديو..الثوّار يصوّرّون القذافي عاريا ً تماماً قبل اغتياله بلحظات

بواسطة : admin
 0  0  742
فيديو..الثوّار يصوّرّون القذافي عاريا ً تماماً قبل اغتياله بلحظات
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 انتشر على مواقع الانترنت فيديو لمعمر القذافى قبل لحظات من اغتياله وهو عاريا بعد اعتقاله ويحاول الثوار إدخاله في احدي السيارات .

وقد تم توصيف الفيديو على انه يحتوي على مشاهد غير لائقة كما علق المشاهدون عليه انه فيديو وحشي يظهر همجية ووحشية الثوار فى تعذيب معمر القذافى قبل اغتياله واستنكر البعض الطريقة التي تعامل بها معمر القذافى الذي تم تعريته وجرة إلى السيارة ومع أن الجميع كان مختلف مع سياسة القذافى وممارسته ضد الليبيين الا إنهم اجتمعوا على ان الثوار كان لابد وان يحترموا اقل مبادئ الإنسانية حتى لو كان الهدف ثوريا .

فيما تساءلت بعض التعليقات عن سبب ظهور هذه الفيديوهات الآن بعد أن هدا الشارع الليبي واتهم البعض عائشة القذافى إنها تحاول أن تزعزع امن البلاد بانتشار مثل هذه الفيديوهات وان تشوه الثوار الليبيين .

الجدير بالذكر ان عائشة القذافى نجله الرئيس الراحل معمر القذافى طلبت من محكمة الجنايات الدولية أن تحقق فى مقتل والدها وإنها استعانت بالمحامي الإسرائيلي كوفمان الذي عمل في السابق المدعي العام بمنطقة لواء مدينة القدس المحتلة .

وقد اذاعت الإذاعة الإسرائيلية أن عائلة معمر القذافى ما زالت مستمرة في علاقاتها ليس فقط مع الإسرائيليين وإنما مع الغرب أيضا ورغبتها فى كشف من الذي وقف وراء التعليمات في قتل الزعيم الليبي معمر القذافى .

كما أشارت الإذاعة العبرية الى تصريحات رئيس الوزراء الروسي فلادمير بوتين الذي اتهم الولايات المتحدة بأنهم هم الذين أصدروا تعليمات بقتل معمر القذافى وبعد ذلك سمحوا للآخرين بالتمثيل بجثته .


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )