• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تيم حسن في الصقر شاهين

بواسطة : admin
 0  0  622
تيم حسن في الصقر شاهين
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 يستعد النجم تيم حسن لتصوير دور البطولة في المسلسل المصري "الصقر شاهين" الذي كتب السيناريو والحوار له السيناريست إسلام يوسف عن فكرة لمهندس الديكور الدكتور عادل المغربي وهو من إخراج المخرج السينمائي عبد العزيز حشاد وإنتاج شركة الكينج توت للمنتج هشام شعبان. ويتابع الفنان حسن عن كثب ما يتم إنجازه من حلقات العمل الذي يعكف الكاتب إسلام يوسف الآن على كتابة ما تبقى من حلقاته.

ويجسد النجم حسن في العمل شخصية "شاهين" وهو ريس على مركب من مراكب شيوخ الصيادين في المنطقة ولد وعاش في الإسكندرية يدخل بدون نية منه في مؤامرات تهدده في لقمته وحياته وتتبدل عليه الأحوال حتى من اقرب الناس إليه فيحاول أن يواجهها تارة بالعقل وتارة بالقوة.

ويشارك الفنان تيم حسن تجسيد شخصيات"مسلسل "الصقر شاهين" نخبة من نجوم الدراما المصرية منهم: توفيق عبد الحميد ؛ رانيا فريد شوقي؛ سوسن بدر؛احمد راتب؛احمد زاهر؛ شيرين عادل؛عفاف شعيب؛محمد عبد الحافظ؛ طارق عبد العزيز؛محمود غريب ...وآخرون.

"الصقر شاهين" بحسب الفنان حسن لن يكون العمل الوحيد الذي سيطل من خلاله النجم على جمهوره، فنجم "الانتظار" و"زمن العار" و"أسعد الوراق" شدد على رغبته أن يقدم عملاً سورياً هذا العام إلى جانب عمله المصري، متمنياً أن بأن يتيح له الوقت وتوافر نص درامي جيد ومناسب الإطلالة في الدراما السورية للموسم الرمضاني 2012.

وكان الفنان حسن قد قال في تصريحات سابقة: " أتمنى أن يكون لي في سوريا دائما وكل سنة مسلسل أو حتى اثنين في العام؛ فتقديم عمل سوري أساسي جدا، وأنا استمتع بهذا وأحس انه ضروري ومطلوب وإلزامي".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )