• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

كويتي يُلقي زوجته الحامل من الطابق الثالث

بواسطة : admin
 0  0  475
كويتي يُلقي زوجته الحامل من الطابق الثالث
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 حسم زوج كويتي خلافاً مع زوجته الحامل، بإلقائها من الطابق الثالث في منطقة سعد العبد الله بالعاصمة، الكويت، أصيبت الزوجة الحامل في شهرها السادس، بكسورٍ وإجهاضٍ وفارق الجنين الحياة! ونقلت صحيفة "الرأي" الكويتية عن مصدرٍ أمني أن "بلاغاً من أحد المارة ورد إلى غرفة العمليات في وزارة الداخلية، يفيد بأنه شاهد امرأة تسقط من علوٍ في منزلٍ يقع بمدينة سعد العبد الله، فانتقل إلى المكان رجال أمن الجهراء بقيادة مديرهم اللواء إبراهيم الطراح، ورئيس مخفر تيماء النقيب غنيم الظفيري، ونجدة الجهراء، والمباحث، إلى جانب رجال الطوارئ الطبية".

وأردف المصدر أن "المسعفين بادروا بإسعاف الزوجة إلى مستشفى الجهراء، وأودعت غرفة العناية المركزة لتلقي العلاج من الكسور والإصابات التي لحقت بها إثر ارتطام جسدها بسقف ملحق أسفل البيت، ما أسفر أيضا عن إجهاض جنينها حيث كانت حاملاً في شهرها السادس، وفي غضون ذلك سارع رجال الأمن إلى إلقاء القبض على الزوج الجاني الذي كان - بعد ارتكابه الجريمة قد لجأ إلى بيت والده الكائن في منطقة الواحة، بقصد التواري عن الملاحقة الأمنية".

وأفاد المصدر بأنه "تبين لرجال الأمن أن هناك مشاكل وخلافات عدة قديمة بين الزوجين، أدت إلى حصول الطلاق بينهما مرتين، وكشف التحقيق أنهما كانا مسافرين خارج البلاد، وعادا من سفرهما قبل فترة قصيرة".

وأضاف المصدر "أن هناك أشخاصاً من أهل الزوج حاولوا زيارة الزوجة في المستشفى غير أن مدير أمن الجهراء اللواء إبراهيم الطراح رفض السماح بأي زيارة للمجني عليها، وتم تشديد الحراسة حولها".

وزاد المصدر "سجل الأمنيون قضية شروع بالقتل في حق الزوج، وجارٍ استكمال التحقيق معه لكشف دوافعه ومُلابسات ما قبل الجريمة".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )