• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

أصالة تتلون

أصالة تتراجع عن أغنيتها التي تهاجم الرئيس الأسد وتؤكد أنها لا تكرهه

بواسطة : admin
 0  0  348
  أصالة تتلون
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تراجعت الفنانة أصالة نصري عن تقديم أغنية التي تهاجم فيها الرئيس بشار الأسد، مشيرة إلى أنها مع ما أسمتهم بالثوار وتدعم مطالبهم لأنها مثلهم، ولكنها في الوقت نفسه لا تكره الرئيس الأسد ولم تهاجمه.

ونقلت صحيفة "مصراوي" عن أصالة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة نفيها أن "تكون قد هاجمت الرئيس السوري، بشار الأسد، في أي من حواراتها"، مؤكدة أنها "لا تكرهه على الرغم من تأييدها للثورة السورية في كل مكان".

وقالت أصالة إن "السبب وراء تراجعها عن تقديم أغنية (آه لو الكرسي يحكي) التي تتضمن هجوماً شديداً على الرئيس الأسد، يعود إلي أن كلمات الأغنية لا تتناسب مع أفكارها الخاصة"، مؤكدة أن "موقفها من الوضع السوري تم فهمه في سياق خاطئ".

وأضافت أصالة "لماذا يحاسبني بعض الأشخاص على الأغنية، ولم تطرح بعد، ولكني أعتذر بأنني فكرت في تقديمها، فأنا مع الثوار في كل مكان، ولكن ذلك لا يعني أنني هاجمت الرئيس الأسد في أي من حواراتي".

وفي الوقت نفسه، كشفت أصالة فيه عن رفض معظم النجوم السوريين الظهور معها في حلقات برنامجها (صولو)، وكذلك بعض النجوم اللبنانيين مشيرة إلى أن البرنامج فني ولا علاقة له بالسياسة، كما أن المواطن العربي بحاجة لبرامج ترفيهية لتغيير الحالة النفسية التي أصبح فيها.

وأشارت أصالة إلى أنها "تصالحت مع الملحن حلمي بكر الذي لقبته (بالباشا)، لأن هناك كثيرًا من الذكريات المشتركة التي تجمع بينهما".

وردت أصالة على هجوم المطرب وديع الصافي عليها مؤخرًا بسبب موقفها من الوضع السوري، قائلة "أستاذ وديع الوحيد المسموح له أن يقول لي ما يريد، وبالعكس فقد قمت بتدليله كثيرًا خلال الحلقة التي صورتها معه، لأنه عزيز عليّ، وتربطني به صداقة أسرية".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )