• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

هندي فقير يفوز بمليون دولار

تجسيدا لقصة فيلم "المليونير المتشرد".. هندي فقير يفوز بمليون دولار

بواسطة : admin
 0  0  416
هندي فقير يفوز بمليون دولار
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 فاز موظف هندي فقير جدا بالجائزة الكبرى والبالغة مليون دولار في النسخة الهندية لبرنامج المسابقات الشهير "من سيربح المليون".
وذكرت وسائل إعلامية أن "الموظف الهندي الفقير سوشيل كومار (26 عاما) فاز بمليون دولار في البرنامج التلفزيوني "مَن يريد أن يصبح مليونيراً" الذي يقدّمه الممثل الهندي أميتاب باتشان، ليصبح أول مواطن هندي يفوز بجائزة بهذا الحجم وسيحصل كومار على 750 ألف دولار من الجائزة بعد اقتطاع الضرائب".

وقال كومار إنه "بكى وزوجته عندما سلمهما مقدم البرنامج ونجم السينما الهندي الأشهر أميتاب باتشان شيكاً قيمته 50 مليون روبية، أي ما يزيد قليلاً على مليون دولار بعد أن نجح سوشيل في معرفة الإجابات السليمة عن أسئلة باتشان الصعبة".

وأضاف كومار أنه "كان يضطر للعمل بوظيفة ثانية كمدرسٍ خاص للأطفال لأن راتبه الشهري من وظيفته الحكومية لم يكن يتجاوز 120 دولاراً، وبالكاد يكفيه هو وزوجته حتى نهاية الشهر".

وقال كومار بعد أن ربح الجائزة إن "أهله كانوا فقراء لدرجة أنهم لا يملكون جهاز تلفزيون، حتى إنه اضطر إلى الذهاب لمنزل الجيران لمشاهدة حلقة البرنامج التي فاز فيها بالجائزة".

وأشار المليونير الهندي إلى أن "أقصى أمانيه كانت الفوز بمبلغ يتراوح بين 50 ألفاً و100 ألف دولار، وعندما بلغت الحلقة السؤال الثالث عشر كان فائزاً بمبلغ 200 ألف دولار، وفكّر في الانسحاب، لكنه قرّر المغامرة والاستفادة من ميزة التعرُّف على السؤال الأخير من دون الالتزام بالإجابة عنه، ولكنه عرف الإجابة الصحيحة وفاز بالجائزة الكبرى".

وأعرب كومار عن رغبته بأن "يلتحق ببرنامج لتحسين مستواه العلمي مما سيساعده على رفع مستواه الوظيفي، ثم شراء منزلٍ جديدٍ له ولزوجته، وكذلك سداد الديون المتراكمة على والديه، ومساعدة كلٍّ من إخوته الأربعة على بدء عمل خاص".

كما عبّر عن نيته في "إنشاء مكتبة صغيرة في قريته، وسيسمح لكل الأطفال بقراءة الكتب التي تعلّم هو منها".

يذكر أن العديد من الوسائل الإعلامية اعتبرت فوز كومار بمليون دولار تجسيدا حقيقيا لقصة بطل الفيلم الهندي الشهير الحائز على جائزة الأوسكار عام 2008 "سلامدوغ مليونير" أو "المليونير المتشرد" والذي يحكي عن شاب فقير معدم فاز بمليون دولار.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )