• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

الفيسبوك الاكتر شعبية لدى مستخدمي الايفون

مقارنة بـ 63% لمستخدمي هواتف أندرويد 90% من مسخدمي الآيفون يدخلون إلى "فيسبوك" من خلاله

بواسطة : admin
 0  0  417
الفيسبوك الاكتر شعبية لدى مستخدمي الايفون
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  أطلقت شركة "أونافو"، التي تعمل في إدارة بيانات الهواتف المحمولة، مجموعة من التحليلات الجديدة حول سلوك مستخدمي أكبر أنظمة التشغيل الذكية "أندرويد" و"الآيفون"، في التعامل مع مختلف الشبكات الاجتماعية.

وبينت أنه تم جمع بيانات التحليل من عينة لأكثر من 100 ألف مالك للهواتف الذكية، وأكثر من 40 "تيرابايت" من البيانات على مدار 30 يوماً.

وكانت أهم النتائج للتحليلات أن 90% من مالكي الآيفون يدخلون إلى شبكة "فيسبوك" من خلاله، كما أن "فيسبوك" يمثل 10% من إجمالي البيانات التي تدخل وتخرج من الهاتف بشكل عام.

أما مالكو نظام أندرويد، فهناك 63% منهم فقط يستخدمون النظام للدخول إلى "فيسبوك"، ويمثل إجمالي بيانات "فيسبوك" المتداولة على الأجهزة 5% فقط من بيانات الجهاز.

وأكد المدير التنفيذى للشركة جاي روزين أن "نشاط المستخدمين على الشبكات الاجتماعية يتأثر بالهاتف الذي يملكونه"، وفقاً لما نشرته صحيفة "اليوم السابع" المصرية اليوم السبت.

وأضاف أن "فيسبوك" هو الرابح في جميع المقارنات مع مختلف الهواتف، لكن الشعبية الأكبر، سواء فى عدد المستخدمين أو حجم الاستخدام، موجودة على الآيفون.

وفي نفس الوقت الذي نجد نشاطاً أكبر لـ"جوجل بلس" على أندرويد، فواحد من كل 3 مستخدمين يملك حساباً على الشبكة الجديدة، مقابل 1 من كل 10 مع الآيفون.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )