• ×
  • تسجيل

الأربعاء 24 مايو 2017 اخر تحديث : أمس

هدى شعراوي ترفع دعوى على برنامج الكاميرا الخفية

هدى شعراوي تقرر رفع دعوى قضائية ضد من سخروا منها في احدى حلقات الكاميرا الخفية

بواسطة : admin
 0  0  752
 هدى شعراوي ترفع دعوى على برنامج الكاميرا الخفية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كشف المحامي الخاص بالفنانة هدى شعراوي أن شعراوي قررت رفع دعوى قضائية على القائمين على برنامج الكاميرا الخفية "مشيت عليك" وذلك بسبب إخلالهم شروط الاتفاق معها والسخرية منها على حد تعبيرها بعد مشاركتها بإحدى حلقات البرنامج.
وقال المحامي الخاص بالفنانة شعراوي في تصريحات خاصة لسيريانيوز إن "شركة (غولدن لاين) للإنتاج الفني بوصفها منتجة لبرنامج الكاميرا الخفية (مشيت عليك) وطارق مرعشلي المؤلف وتامر اسحق المخرج قد أخلوا بالاتفاق مع الفنانة هدى, ولجئوا إلى الخداع حيث أنهم اتفقوا معها على سيناريو معين, ونشروا سيناريو آخر بهدف إضحاك الناس على حساب كرامة الناس وكرامة الفنانات.

وأضاف المحامي الذي فضل عدم ذكر اسمه "لم نكن نريد اللجوء إلى الحل القضائي والمحاكم ولكن المماطلة المستمرة والتسويف من قبل كل من مؤلف ومخرج البرنامج والشركة المنتجة بشأن تقديم اعتذار رسمي للفنانة على ثلاثة وسائل إعلامية دفعتنا إلى لذلك".

وأوضح المحامي أنه "تم الاتفاق مع الفنانة على المقلب قبل التصوير, ووافقت شعراوي ولكن دون الخروج عن المألوف, لتفاجئ بعد ذلك بتغيير كل السيناريو والسخرية المتعمدة منها وذلك عن طريق مناداتها باسم فنانة أخرى أكثر من مرة, وهذا شكل إهانة لها".

وأضاف المحامي "ومن المفارقات أيضاً أن المذيعة التي أجرت المقابلة مع الفنانة غير محترفة وغير مهنية أبداً, فيما تم الاتفاق من قبل أن تقوم مذيعة صف أول بإجراء اللقاء, وخاصة أن الفنانة هدى تعتبر من نجمات الصف

الأول في سورية, هذا عدا عن عدم الاحترام وتأخر مخرج البرنامج أكثر من ثلاثة ساعات عن الموعد المقرر".
من جانبه, قال مؤلف ومعد البرنامج الفنان طارق مرعشلي لسيريانيوز "لا علاقة لي بهذا الموضوع الذي تريد أن تورطني به الفنانة شعرواي, وكل ما ذكرته مجرد افتراءات ضدي وضد الشركة المنتجة, ولا يحق لها أن تحاسبني على شيء أنا كنت فقط معد البرنامج ولست مسؤولاً عن الطريقة التي تم بها تقديم الحلقة".

وبرنامج "مشيت عليك" برنامج كاميرا خفية, وكان عرض الموسم الفائت من رمضان.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )