• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

رشا شربتجي :انتظروا جزء ثاني لمسلسل ولادة من الخاصرة

بواسطة : admin
 0  0  854
 رشا شربتجي :انتظروا جزء ثاني  لمسلسل ولادة من الخاصرة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كشفت المخرجة رشا شربتجي عن وجود جزء ثاني من مسلسل "ولادة من الخاصرة" وسيعرض في الموسم المقبل من رمضان، وسيحافظ على أبطال الجزء الأول، مشيرة إلى أن عرض المسلسل جاء بالمصادفة مع تزامن الثورات التي يشهدها الوطن العربي.
ونقل موقع mbc.net عن شربتجي "لم أشعر بخطورة كبيرة في طرح قصة تتناول فساد رجل مخابرات ؛ لأن هذا الشيء موجود في الواقع، ولكن للمصادفة جاء طرح هذه القصة بالتزامن مع الثورات التي شهدها الوطن العربي".

ويذكر أن مسلسل "ولادة من الخاصرة" والعمل عن نص الكاتب سامر رضوان، أما البطولة فهي لقصي خولي، وعابد فهد، وسلوم حداد، وسلاف فواخرجي، ومكسيم خليل، ومحمد حداقي.

وأكدت شربتجي أن "العمل لم يتعمد التعبير عن الحراك الحالي ضد الفساد، فقد تمت كتابة العمل وتصويره وإنجازه قبل حدوث ذلك"، مشيرة إلى أن كاتب العمل سامر رضوان كانت لديه على ما يبدو رؤية مستقبلية لما حدث.

وأوضحت شربتجي أن "العمل سلّط الضوء على بعض مراكز الفساد التي من الممكن أن تكون موجودة ، عبر عرض حالة فساد لأحد رجال المخابرات، في إشارة واضحة إلى أن أي شخص سيء ضمن مؤسسة ما قد يعطي انطباعا سيئا عن المؤسسة بكاملها".

وأكدت شربتجي أن "خصوصية العمل لا تكمن في واقعية الأماكن التي تم تصويره فيها، وإنما بتسليطه الضوء على شخصيات خاصة جداً تشير إلى حالات فردية في المجتمع ولا توجد حالات درامية تناولها العمل يمكن تعميمها بالمجمل، فنحن لا نستطيع أن نقول هذا هو المجتمع، ولكن حاولنا قدر الإمكان أن نسلط الضوء على مجموعة من الشخصيات الفردية الخاصة في المجتمع التي تعاني من مشاكل نفسية، وعدم توافق مع نفسها ومجتمعها".

ولفتت شربتجي إلى أن المسلسل هو نوع من الميلودراما والتراجيديا الموجودة في الحياة، ونحن لم ندّع تقديم عمل مثير للسخرية، وإنما هو عمل واقعي يتضمن أحداثا مؤلمة.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )