• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

خاتون

قصي خولي "ينضم للحراك الثوري بعد قصة حب مع "خاتون"

بواسطة : admin
 0  0  619
خاتون
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أكد الكاتب الشاب طلال مارديني أن الفنان قصي خولي سيكون بطل مسلسله الجديد "خاتون", نافياً بذلك ما أوردته مديرة أعمال خولي عن أنه لن يكون بطل العمل.
وقال مارديني في تصريح خاص لسيريانيوز "سيكون الفنان قصي خولي بطل مسلسل "خاتون" الذي يتناول البيئة الدمشقية ضمن فترة الاحتلال الفرنسي لسورية, وسيجسد الفنان قصي في العمل شخصية "الزيبق".

وأكد الكاتب الشاب أن الشخصية التي يجسدها قصي في العمل بعيدة كل البعد عن شخصية "عبود الشامي" التي جسدها الموسم الفائت في مسلسل "رجال العز" للكاتب مارديني والمخرج علاء الدين كوكش.

وأوضح مارديني أن شخصية "الزيبق" يكون لها دور كبير في الحراك الثوري ضد المستعمر الفرنسي, حيث تنبع ثورته من قصة حب يعيشها, وليس من قصة ثأر أو خلاف مع أهل الحارة كما هو معتاد في أعمال البيئة الشامية.

وأشار الكاتب الشاب إلى أن ما يميز مسلسل "خاتون" عن بقية أعمال البيئة الدمشقية هو أن العمل شامي في إطار رومانسي بامتياز, حيث أن خطوطه الأساسية ترتبط بعلاقات حب بين أبطال العمل, وهذا نمط جديد على أعمال البيئة.

من جهة ثانية, لفت الكاتب الشاب إلى أنه لم يتم اختيار المخرج الذي سيتولى إخراج "خاتون", حيث أن هناك عدة أسماء مرشحة لإخراج العمل.

وفي سياق آخر, أكد مارديني والذي كتب الجزء الأول من مسلسل "أيام الدراسة" للمخرج إياد نحاس, وجود جزء ثاني للعمل سيتم تصويره على الأغلب خلال العام الحالي ليعرض خلال دراما رمضان 2012 في حال كانت الظروف مناسبة.

ومسلسل "أيام الدراسة" هو عمل اجتماعي كوميدي يرصد حياة طلاب المدرسة وعلاقاتهم الاجتماعية والمواقف والمشاكل التي تحصل معهم في سن المراهقة, وكان من بطولة عدد من الخريجين الجدد المعهد العالي للفنون المسرحية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )