• ×
  • تسجيل

الجمعة 2 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

نجل المطرب جورج وسوف ينفى خبر وفاته

نجل المطرب جورج وسوف ينفى خبر وفاته ويؤكد استقرار حالته الصحية

بواسطة : admin
 0  0  579
نجل المطرب جورج وسوف ينفى خبر وفاته
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 نفى جورج جونيور وسوف نجل المطرب جورج وسوف شائعة وفاة والده مؤكداً أن الوسوف تخطى حاليا مرحلة الخطر, وقال " الحمد لله وسوف لم يتعرض لجلطة دماغية كما أشيع، وإنما هو نزيف بالدماغ ويتمنى أن يدعو الجميع له بالشفاء وأن تمر هذة المحنة الصعبة التي يعيشها هو ومن معه من أهل وأقارب وجمهور على خير".


ونقلت وسائل إعلامية يوم السبت عن جونيور قوله أن "الأيام الثلاث القادمة ستحدد بنسبة كبيرة الحالة الصحية لوسوف والعلاج الذي سوف يسير عليه"، مشيرا إلى أنه "حتى الآن، لم يزل نزيل العناية المركزة، والأطباء منعوا الحديث عنه".

ويرقد وسوف حاليا بمستشفى الجامعة الأمريكية في العاصمة بيروت، كما طلب جورج جونيور من الناس والجمهور والصحافة والإعلام الذين يعشقونه ويحبونه، أن "يتوقفوا عن بث شائعة وفاة الوسوف".

ومن جهة أخرى أشارت تقارير صحفية العديد من أصدقاء ومعجبي الفنان جورج وسوف احتشدوا أمام مستشفى الجامعة الأمريكية في للاطمئنان على صحته، بعد تقارير تحدثت عن إصابته بجلطة, في حين أكد الأطباء "استقرار الحالة الصحية للفنان".

ويشار إلى أن الصورة التي انتشرت للوسوف وهو في السرير وتمّ تناقلها على فيس بوك والإنترنت، التقطتها إحدى الممرضات في مستشفى الشامي في سوريا، و سيتم التحقيق مع الممرضة ومعاقبتها.

ويذكر أن الفنان جورج وسوف نقل صباح الخميس الفائت من دمشق إلى مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت بعد تعرضه لوعكة صحية وكانت معلومات من سوريا ذكرت أن وسوف (50 عاما) نقل إلى العناية المركزة بمستشفى الشامي في دمشق بعد تعرضه لجلطة دماغية فقد على إثرها الوعي وامتنعت المصادر الطبية عن إعطاء أي تفاصيل عن وضع وسوف الصحي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )