• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

سيف الإسلام القذافي: أنا بخير

في تسجيل صوتي أكد سيف الإسلام القذافي -نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي- أنه بخير، واضعا حدًّا للأنباء التي انتشرت حول مقتله

بواسطة : admin
 0  0  532
سيف الإسلام القذافي: أنا بخير
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أكد سيف الإسلام القذافي -نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي- أنه بخير، واضعا حدًّا للأنباء التي انتشرت حول مقتله أو اعتقاله من طرف قوات المجلس الانتقالي المدعومة.

وقال في تسجيل صوتي بثته أمس قناة الرأي الموالية لنظام القذافي المنهار- مخاطبا أنصار نظام والده: "نحن مستمرون في المقاومة"، في رسالةٍ واضحة المعاني والدلالات، لخّصها في أن آخر أبناء القذافي الموجودين بليبيا والمتواجدين على قيد الحياة لا يزال حرا طليقا، وعازما على المقاومة إلى النهاية.

كما ردد سيف الإسلام مقولة والده الشهيرة، خلال مخاطبته قوات المجلس الانتقالي الليبي وحلف الناتو، حيث قال: "طز فيكم يا جرذان ويا ناتو".

ولم تستمر الرسالة الصوتية لسيف الإسلام سوى ثوانٍ معدودة، ما دل على أنها كانت مباشرة وغير مسجلة، وأن نجل القذافي لا يزال داخل الأراضي الليبية، وأنه خشية رصد المكالمة عجّل إنهاءها.

وكانت مواقع إخبارية قد أعلنت في وقت سابق قبيل مكالمة سيف الإسلام، عن تولي الأخير منصب القائد العام للمقاومة مع منحه لقب "حامل الدم"، في إشارةٍ إلى واجب الثأر القبلي المعروف لدى قبائل ليبيا.

في الوقت نفسه قالت مصادر من أنصار العقيد الليبي السابق معمر القذافي إن شباب قبيلة القذاذفة بايعوا سيف الإسلام لخلافة والده في ما تسميه "معركة التحرير،" وأفاد أنصار للقذافي أن شبابا من قبائل القذافي والورفلة والمقارحة، قرروا مبايعة سيف الإسلام القذافي ليكون خليفة لوالده في المرحلة الراهنة من أجل "تحرير ليبيا".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )