• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

كارلا بروني تضع طفلتا في باريس

بواسطة : admin
 0  0  376
كارلا بروني تضع طفلتا في باريس
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 وضعت كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي مساء الأربعاء أنثى في مستشفى لا مويت الجامعي في باريس وبذلك يصبح ساركوزي أباً للمرة الرابعة.
وتعد هذه المرة الأولى في تاريخ الجمهورية الفرنسية التي يصبح فيها الرئيس أباً أثناء ولايته.
وقالت قناة "بى إف إم" الفرنسية، إن بروني وضعت طفلتها في الساعة الثامنة مساء (1800 بتوقيت غرينتش) بعد أن نقلت في وقت سابق يوم الأربعاء لعيادة لا مويت.

وذكرت القناة أن ساركوزى "56 عاماً" متزوج من كارلا برونى 43 عاماً منذ عام 2008، مشيرة إلى أن ساركوزى له ثلاثة أبناء من زيجيتين سابقتين، بينما لكارلا برونى ابن واحد، وهذه المولودة هي أول طفل يوضع لساركوزي وكارلا بروني.

وأعلن قصر الإليزيه في وقت سابق أنه لن يدلي ببيان رسمي حول ولادة كارلا برونى.

كان ساركوزي في طريق عودته الى باريس بعد زيارة قصيرة الى فرانكفورت لإجراء محادثات مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ومسؤولين من الاتحاد الأوروبي بشأن الجهود الفرنسية الألمانية الرامية الى وضع خطة لمعالجة أزمة ديون منطقة اليورو.

وتنتظر فرنسا منذ أسابيع على أحر من الجمر هذه الولادة الوشيكة التي قد تعطي دفعة لصورة ساركوزي قبل ما يزيد قليلا على ستة أشهر من الانتخابات الرئاسية التي تظهر استطلاعات الرأي أنه قد يخسرها أمام منافسه الاشتراكي فرانسوا هولاند.

وتوقفت شعبية ساركوزي عند ما يزيد قليلا عن 30 بالمئة لشهور رغم قيادته المتميزة في قضايا مثل الأزمة الليبية مع غضب العديد من الفرنسيين من الوضع الاقتصادي الكئيب والاستياء من أسلوب قيادة يراه كثيرون مندفعا ومتهورا.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )