• ×
  • تسجيل

الجمعة 2 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

14 طلقة نارية للص أفريقي بمكة

بواسطة : admin
 0  0  343
14 طلقة نارية للص أفريقي بمكة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 قتل مواطنٌ سعودي، فجر اليوم، لصاً إفريقياً سطا على منزله الكائن في حي الرصيفة بمكة المكرّمة، بقصد السرقة، وعندما انكشف أمره فجّر اللص دافور غاز صغيراً كان بحوزته، للإفلات من صاحب المنزل، إلا أن الأخير أطلق عليه 14 طلقة نارية من سلاح رشاش كانت كفيلة بالقضاء عليه.

وباشرت الدوريات الأمنية، وفرق البحث والتحري الجنائي، والأدلة والبصمات الجنائية، والطب الشرعي في شرطة العاصمة المقدسة، فجر اليوم، الواقعة، وبدأت التحقيق في مُلابساتها.

وذكرت مصادر "سبق" أن لصاً من جنسية إفريقية سطا على منزل مواطنٍ في حي الرصيفة بمكة المكرّمة، وبعد سرقته جهازَيْ "آيباد" و"لا ب توب" من إحدى الغرف وبعثرته في خزانتها، شاهدته ابنة صاحب المنزل، لتسارع إلى إبلاغ والدها الذي تناول سلاحه الناري وهو من نوع رشاش كلاشنكوف، قبل أن يقوم بالاتصال على غرفة العمليات الأمنية، وإبلاغها بوجود لص في منزله.

وأضافت المصادر: حاول صاحب المنزل إخافة اللص، بقصد بقائه في الموقع، لحين مباشرة الجهات الأمنية الواقعة والقبض عليه، إلا أن اللص فجّر دافور غاز صغيراً كان بحوزته، في محاولة منه للفِرار، ليطلق عليه المواطن 14 طلقة نارية كانت كفيلة بالقضاء عليه. وقام صاحب المنزل بتسليم نفسه إلى الجهات الأمنية التي باشرت التحقيق في القضية ممثلة في مركز شرطة المنصور.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )