• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

خالد تاجا يرشح باسل خياط

خالد تاجا: باشرت بكتابة سيرتي الذاتية .. وأفضل باسل خياط لأدائها كونه الأقدر على تقديمي من الداخل

بواسطة : admin
 0  0  579
خالد تاجا يرشح باسل خياط
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 رشح الفنان السوري خالد تاجا "كلا من الفنانين تيم حسن و باسل خياط لتمثيل سيرته الذاتية التي يقوم بكتابتها حاليا"، لافتا إلى أن "المذكرات ستفاجئ الجمهور بجرأتها ومصداقيتها".
ونقلت صحيفة "الأخبار" اللبنانية عن الفنان خالد تاجا قوله إنه "بدأ بكتابة مذكراته والتي ستعتبر المادة الرئيسية لسيناريو المسلسل الذي سيقدّم سيرة حياته".
وأضاف تاجا "أرشح تيم حسن أو باسل خياط لتأدية شخصيتي، وأفضّل الأخير لأنه قادر على أن يقدمني كما أنا من داخلي".

وبين تاجا أن "السيرة الذاتية ستتناول سيرة حياته من يوم مولده حتى اليوم الحالي، أي إلى عامه الـ 72، كما أنها تضيء على تفاصيل عدة عن البيئة التي نشأ فيها منذ الطفولة، وأهم الخطوات التي مر بها، كما ستتضمن سنوات الشهرة، متطرّقةً إلى أبرز الأعمال التي شارك فيها".

وأشار تاجا إلى أنه "سيفاجئ كل من يعرفه لأنّ المذكرات تملك من الجرأة القدر الكافي لقول الحقيقة كاملة والتركيز على حسنات صاحبها وسلبياته، حيث سيتطرّق إلى عيوبه وقصص الحب التي عاشها باعتبارها محطات مهمة جداً في حياته".

وتابع بالقول إن "إمكان الاتفاق على العمل مع جهة إنتاجية مسألة مستبعدة الآن، ولا يزال الوقت مبكراً على الانطلاق في هذا المشروع، لأن العمل يحتاج إلى ميزانية ضخمة وتصوير في أماكن متعددة من العالم".

ورأى الفنان السوري خالد تاجا أن "مسلسلات السير الحالية التي تناولت حياة نجوم معاصرين كانت إساءة بالغة إلى هذه الشخصيات التي عايشناها وتعرفنا إليها عن كثب، وتسللت إنتاجاتها إلى أرواحنا".

واعتبر تاجا أن "ما تابعه عن محمود درويش في مسلسل (في حضرة الغياب) كان مأساة حقيقية لأنه تناول حياته بسطحية كبيرة"، موضحا أن "المسلسل غاب عنه الأرستقراطية و الجاذبية و لمعة العينين وحساسية الشاعر وطبقة الصوت المذهلة التي اشتهر بها الشاعر الفلسطيني".

يذكر أن خالد تاجا مواليد 1942، بدأ حياته كممثل في فيلم سائق الشاحنة التي أنتجته المؤسسة العامة للسينما بدمشق عام 1966 وقدم العديد من الأفلام وله رصيد كبير من المسلسلات والأعمال التلفزيونية والمسرحيات ومن الأفلام السينمائية فيلم أيام في لندن وفيلم الفهد وفيلم خيرو العوج وفيلم العار.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )