• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

توكل كرمان: أهدي "نوبل" لإسراء وغنيم

بواسطة : admin
 0  0  373
 توكل كرمان: أهدي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 قالت الناشطة اليمنية توكل كرمان، الحاصلة على جائزة نوبل للسلام لقناة 25 المصرية، إنها تهدي الجائزة لإسراء عبدالفتاح ووائل غنيم وميدان التحرير.

وأضافت توكل لبرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي الأمير علاء الدين وياسمين الجيوشي، إنها تتمنى تقبيل تراب مصر، وتقبيل ميدان التحرير والمرور عليه.

وأكدت كذلك أن "أحرار مصر يستحقون الجائزة، لقد استمدينا منهم كل أنواع النضال فيجب أن تكون التحية للشعبين المصري والتونسي والتحية لليبيا وسوريا. وأبلغكم من خلال قناة 25 التي تمثل الثورة المصرية تحياتها للشعب المصري والاسكندرية والشهداء والجرحى"، بحسب ما جاء في صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

وأضافت توكل قائلة: "أعدكم جميعاً بأني سأظل على العهد حتى ترتفع راية الشباب العربي، فهذه الجائزة تكريم للشعب اليمني والعربي والشعوب المسلمة، ومعنى الجائزة الكبير انتصار الثورة اليمنية التي استمرت تسعة أشهر، رغم أن النظام امتلك أسلحة فتاكة إلا أن الشباب قابلها بصدره بمنتهى السلمية وصدور عارية وبالورود".

وطالبت الناشطة اليمنية الرئيس اليمني علي عبدالله صالح بأن يسلم نفسه لأقرب قسم شرطة، حتى نحافظ على هذا البلد الذي يحلم صالح بتقسيمه وقيام حرب أهلية. ولكن هذا الشعب الحضاري المسالم سيقف ضد أي توجه للزج بالبلد في العنف".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )