• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

مدرس ثانوي يتزوج عرفياً بـ132 طالبة

حالة من الذعر سيطرت على أولياء أمور طالبات مدرسة مصرية:مدرس ثانوي يتزوج عرفياً بـ132 طالبة

بواسطة : admin
 0  0  610
مدرس ثانوي يتزوج عرفياً بـ132 طالبة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 حالة من الذعر سيطرت على أولياء أمور طالبات مدرسة سعد الشربينى الثانوية الصناعية المشتركة بنبروه محافظة الدقهلية، بعد انتشار إشاعة عن قيام مدرس بالزواج العرفى من 132 طالبة بالمدرسة.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية إخطاراً من العميد أشرف الخلاوى مأمور مركز شرطة نبروه بوجود بلاغ بتجمهر عدد كبير من المواطنين أمام مدرسة سعد الشربينى الصناعية، لقيام مدرس بعمل عقود للزواج العرفى من 132 طالبة.

انتقلت قوة من قسم الشرطة إلى المدرسة، وتبين تجمهر عدد كبير من أولياء الأمور أمام بوابة المدرسة، وتصدى لهم أمن المدرسة ومنعم من الدخول حتى تطور الأمر، ووصلت قوة من الشرطة إلى المدرسة، واضطرت إلى إطلاق أعيرة نارية لمنع دخول المدرسة، وقاموا بإلقاء القبض على المدرس، وأخرجوه من المدرسة بصعوبة بالغة بعد محاولات الأهالى الفتك به، وانتقلوا به إلى قسم الشرطة، فقام الأهالى بالتجمهر أمام القسم.

وأكدت تحريات المقدم تامر رضا رئيس مباحث نبروه أن المدرس "أ.ح.ع" جمع توقيعات الطالبات على ورق أبيض، وفيه اسم الطالبة، واستطاع أن يجمع 132 ورقة، والتى احتوت فقط على اسم الطالبة ومجموعها واسم مهنة الوالد، وأنه قام بجمعها لنقلهم إلى قسم الزخرفة.

واتهم مدير المدرسة المدرس بأنه قام بجمع بيانات بدون تعليمات، مما نشر شائعة أن تلك الأوراق للزواج العرفى.

تم تحرير المحضر رقم 4008 إدارى نبروه لسنة 2011، وأمرت نيابة نبروه بإخلاء سبيل المدرس بضمان محل إقامته، وعقب الإفراج عنه لم يتمكن أحد من معرفة الجهة التى ذهب إليها جدير بالذكر أن نبروه هي نفس المنطقة التي ينتمي إليها توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )