• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

ميشال قزي نجم ستار اكاديمي

نجم ستار أكاديمي " قزّي ": رجل أعمال عربي طلب مني قضاء ليلة معه مقابل 850 ألف دولار

بواسطة : admin
 0  0  748
ميشال قزي نجم ستار اكاديمي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كشف نجم «ستار اكاديمي» اللبناني ميشال قزي انه تلقى عرضاً بعد خروجه من البرنامج بثلاثة أيام من رجل أعمال عربي طلب منه قضاء ليلة معه مقابل 700 ألف دولار وسيارة بقيمة 150 ألف دولار، وانه تلقى ايضاً بعدها مبلغ 40 ألف دولار من سيدة عربية لكنه رفض ان يلتقيها، الا انه دفع «المال الحرام» حينها على البند الجزائي (كان بقيمة 80 الف دولار) مع شركة الانتاج التي كان تعاقد معها، ومعلناً انه شعر حينها بأنه «انشرى وانباع».
وقال قزي في حديث مع برنامج «ع هواك» عبر اثير اذاعة «صوت لبنان 93.3» انه تلقى عرضاً من شركة إنتاج عربية بـ500 ألف دولار كي يحيي «حفلات خاصة» لكنه رفض، مؤكداً أنه وراء الكواليس «هناك عروض وسخة، وهذا ما سبب لي المشاكل مع شركات الإنتاج حيث كان شرطي الأول مع شركة الإنتاج «ماينس إيكول بلاس» ألاّ اوافق على عروض غير أخلاقية. إلاّ أن المنتج بعد فترة قال لي «لازم نبلش شغل» يعني «اظهر وفوت مع شباب وبنات لنرد ثمن الأغنية». فغضبتُ وقررت الانفصال عن الشركة ودفع البند الجزائي، علماً انني واجهتُ المشكلة نفسها مع الشركات الأخرى».
وردّ على منتقديه من الصحافيين فقال لهم ان «90 في المئة من الفن دعارة والـ10 في المئة هم الفنانون الحقيقيون»، مضيفاً: «الفن في لبنان صدر لبرّا وتنورة قصيرة والرجال أكتر من النسوان». وتابع «إذا أردت ان أمشي بهذا الطريق «بشتري نص لبنان».
وعن العرض الذي تلقاه للمشاركة في فيلم هوليوودي من المخرج شربل رحمة قال انه عرض اسمه وتمت الموافقة عليه، كاشفاً انه سيكون بطل الفيلم «الى جانب بطلة من اشهر نجمات هوليوود وبمشاركة النجمة سيرين عبد النور»، مؤكدا «ان الانتاج تخطى اليوم 5 ملايين دولار ومعظمه انتاج اميركي».
وشدد ميشال على رفضه الظهور عاريا في الفيلم لو طلب منه ذلك لأنه لا يعتبر نفسه ممثلا

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )