• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

المشهد الأخير

"المشهد الأخير" مسلسل جديد يكشف كواليس الوسط الفني وأسرار نجوم الدراما السورية

بواسطة : admin
 0  0  416
المشهد الأخير
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كشفت الكاتبة السورية نور شيشكلي عن تحضيرها لمشروع درامي جديد يكشف كواليس الوسط الفني, ويسلط الضوء على حياة نجوم الفن, ليكون أول عمل درامي عربي يقدم في هذا المجال.
وقالت شيشكلي في تصريحات لسيريانيوز "سيحمل العمل اسم "روليت" كاسم مبدئي ولكن من المحتمل تغيير الاسم إلى "المشهد الأخير" لأسباب تسويقية بحتة".

وأوضحت الكاتبة السورية أن العمل اجتماعي, وسيكون بعيد تماماً عن الكوميديا التي اعتادت تقديمها في أعمالها السابقة, مؤكدة أن العمل سيتحدث عن شريحة من الناس وهم "الفنانين" الذين لم تتكلم عنهم الدراما بعد.

ووعدت شيشكلي الجمهور بمسلسل جريء جداً سيغوص في حياة الفنانين وخلفياتهم الاجتماعية وعلاقاتهم ببعضهم, كما سيتطرق للمشاكل الموجودة في الوسط الفني وما يتخللها من غيرة ومنافسة فنية.

وأشارت الكاتبة السورية إلى أنها لن تبالغ في الطرح الدرامي, وإنما ستحاول عكس الجرأة الحقيقية الموجودة في الوسط الفني المعروف بأنه وسط كبير ومتنوع جداً, موضحة أنها لن تذهب بالعمل باتجاه جرأة العشوائيات أو الفساد السياسي.

ولفتت شيشكلي إلى أن العمل سيكون من إنتاج جهة إنتاجية معروفة بالشراكة مع محطة عربية ضخمة, مشيرة إلى أنه لم يتم اختيار الفنانين الذي سيؤدون بطولة العمل.

من جهة ثانية, أكدت الكاتبة السورية تأجيلها لمسلسل "شوكولا" للسنوات المقبلة وخاصة بعد أن تم تقديم عمل درامي سوري هذا العام بعنوان "أيام الدراسة" حمل نفس الفكرة التي يطرحها "شوكولا".

وأوضحت شيشكلي أن مسلسل "شوكولا" هو النسخة الذكورية عن المسلسل الذي تم تقديمه سابقاً حول حياة طالبات المدارس "أشواك ناعمة", لافتة إلى أن العمل اجتماعي وليس كوميدي, ويغوص في حياة الطلاب الذكور في المدارس السورية.

وفي سياق آخر, استبعدت شيشكلي والتي كتبت نص الجزء الثالث من "صبايا" بالاشتراك مع زوجها الكاتب مازن طه, وجود جزء رابع من العمل, مرجحة تأجيل المشروع للسنوات المقبلة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )