• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سوني إريكسون تطرح هاتف إكسبيريا أرك إس

بواسطة : admin
 0  0  1.1K
سوني إريكسون تطرح هاتف إكسبيريا أرك إس
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلنت "سوني إريكسون" اليوم، عن طرحها لهاتف إكسبيريا أرك إس " Xperia arc S " في منطقة الشرق الأوسط، وهو الهاتف الذكي الأسرع والأكثر غنى بالمميزات الترفيهية ضمن عائلة إكسبيريا.

ويأتي هذا الهاتف الحائز على جوائز مزوداً بمعالج تبلغ سرعته 1.4 جيجا هرتز، حيث يقدم أداءً أسرع بنسبة 25% لبدء تشغيل الكاميرا والمحادثات عبر الوسائط الإعلامية فضلاً عن إمكانية تصفح الإنترنت بمعدل 20% أسرع مقارنةً مع هاتف إكسبيريا أرك " Xperia arc".

وصرَح روديجر أودنباخ، مدير عام "سوني إريكسون الشرق الأوسط": "يعد 'إكسبيريا أرك إس' الهاتف الأسرع والأغنى بالمميزات الترفيهية ضمن عائلة 'إكسبيريا' حتى الآن، كما يؤكد بشكل واضح على علو طرازاتها من الهواتف الذكية المزودة بمميزات تقنية متنوعة تضمن أقصى تجربة ترفيهية ممكنة".

كما يشتمل هاتف إكسبيريا أرك إس على أفضل المميزات التقنية التي توفرها سوني ضمن فئاتها مثل التصوير ثلاثي الأبعاد بتقنية (3D sweep panorama)، حيث يمكن بموجب هذه التقنية إلتقاط الصور ثلاثية الأبعاد واستعرضها عند ربط الهاتف إلى تلفاز ذي تقنية عرض ثلاثية الأبعاد باستخدام وصلة (HDMI).

أما شاشة الهاتف، فتتميز بتقنية (Reality Display)، فتأتي بأبعاد 4.2 بوصة وعرض بصري جذاب، كما تم تزويد الهاتف بمحرك برافيا المتنقل (Mobile BRAVIA® Engine) وبكاميرا ذات دقة 8.1 ميغا بيكسل مع تسجيل فيديو عالي الوضوح بالإضافة إلى تقنية الاستشعار (Exmor R) الحائزة على الجوائز، والتي تحسن من جودة الصور الثابتة والفيديو حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ويتيح الهاتف للعملاء أيضاً التمتع بتجربة مميزة للترفيه الاجتماعي والمشاركة عبر تطبيق فيس بوك المدمج في إكسبيريا، بالإضافة إلى عالم أندرويد الواسع مع أكثر من 250 ألف تطبيق.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )